صورة موضوعية
صورة موضوعية


أبراج تستمد طاقتها من الشتاء.. هؤلاء ملوك الرومانسية

أمنية شاكر

الجمعة، 10 ديسمبر 2021 - 05:20 م

يعرف فصل الشتاء بأنه فصل الهدوء والسكينة، ولكن هناك بعض الأبراج التي تستمد طاقتها من هذا الفصل وتكون أكثر نشاطا وحركة فيه.

 

من هنا نقدم أبرز الأبراج التي تكون أكثر نشاطا وإبداعا في فصل الشتاء، بحسب موقع timesofindia.

 

اقرأ أيضا: كيف تحمي شعرك من القشرة في فصل الشتاء؟


برج الثور


مواليد برج الثور هم أكثر نشاطا وإبداعا في فصل الشتاء، فهم يعشقن الأجواء الشتوية، ويفضلن ارتداء الملابس الشتوية فهي تناسبهم، وتناسب طبيعتهم.


برج السرطان


يفضل مواليد برج السرطان الخروج لمشاهدة فيلم في السينما في ظل الأجواء الشتوية الممطرة، وهم من الأبراج الرومانسية فيمدهم فصل الشتاء بطاقة الحب والإبداع.


برج الأسد


برغم من عشق برج الأسد لفصل الصيف، إلا أن فصل الشتاء يمد مواليد برج الأسد بالطاقة والابداع، فبرج الاسد يفضل ارتداء الملابس الشتوية القيمة، ويفضل الجلوس للتفكير في ليالي الشتاء الباردة.


برج الجدي


يمنح فصل الشتاء لمواليد برج الي فرصة مثالية للتأمل وإنشاء أهداف جديدة، ويجعله اكثر تألق وازدهار، حيث يساعدك فصل الشتاء على التفكير بشكل متعمق ومثالي، ويجعلك اكثر هدوءا ورزانه.


يذكر أن الأبراج الفلكية هي تقسيمات دائرة البروج أو مسار الشمس باثني عشر قسم سماوي، وما يُميّزها عن الكوكبات أنها تقسيمات وضعت لتحديد خريطة للسماء مع جميع أجرامها، وهي تجمعات لنجوم مرئية بالعين المجردة، والأبراج هي تقسیمات للدّائرة التي تمر فيها الشمس والقمر والكواكب الثمانية، وعدد الأبراج علی دائرة البروج 12 برجاً، ويتم تقسيمهم لـ4 مجموعات، وهم الأبراج النارية «برج الحمل، برج الأسد، برج القوس».

 

 والأبراج المائية «برج السرطان، وبرج الحوت، وبرج العقرب»، والأبراج الهوائية «برج الجوزاء، برج الدلو، برج الميزان»، والأبراج الترابية «برج العذراء، برج الثور، برج الجدي».
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة