هبة عبد الغني وفريق عمل المسلسل
هبة عبد الغني وفريق عمل المسلسل


هبة عبدالغني تنتهي من تصوير «شبح البدروم» من حكايات «خارج السيطرة»| صور

أحمد السنوسي

الجمعة، 10 ديسمبر 2021 - 05:36 م

انتهت الفنانة هبة عبد الغني، من تصوير جميع مشاهدها في قصة " شبح البدروم"، إحدى قصص وحكايات مسلسل "خارج السيطرة- into the dark" المأخوذ عن فرومات أمريكي.
 
ونشرت هبة عبد الغني، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، صور من كواليس تصوير المسلسل، وعلقت عليها، قائلة: "١٠ قصص رعب مختلفة في عمل ضخم و استثنائي،مسلسل (خارج السيطرة- into the dark )، ابتداء من يوم ١١ ديسمبر على أحد المنصات.

 

هبة عبد الغني «أشجان» بمسلسل «سجن النسا»: أنا محظوظة ومرزقة.. فيديو

وتابعت: "إن شاء الله هتشوفوني في قصة "شبح البدروم "، مع مجموعة من الشباب المميزين سعيدة بالتجربة المختلفة جدا عليا دي وسعيدة بكل لحظه قضيتها مع فريق عمل حلقة (شبح البدروم) وطاقم عمل المسلسل كله، ومتحمسة اعرف رأيكم".

 

وكشفت هبة عبد الغني، عن شخصيتها بالقصة، قائلة: "أقوم بدور ميس داليا مدرسة في أحد المدارس ويشاركني في الحلقة مجموعة مميزه جدا من النجوم الشابة وأتوقع لهم نجاح كبير في السنوات القليلة القادمة، منهم نور إيهاب ومعتز هشام ويوسف وائل نور، والذين يلعبون دور طلبة في مرحلة الثانوي.

كما أعربت هبة، عن سعادتها بالتعاون للمرة الأولى مع تحت قيادة المخرج محمد بكير،وأنها منتظرة عرض الحلقة بشغف كبير لما بذل فيها من مجهود مميز على مستوى الديكور والتصوير تحت قيادة المخرج.

يشار إلى أن قصة "شبح البدروم"، من بطولة هبة عبد الغني ونور إيهاب ومعتز هشام ويوسف وائل نور وإسراء رخا وعبدا لرحمن عامر وعمر عمر، ومن تأليف لاري نبيل، وإخراج محمد بكير.

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة