للّا فضه
للّا فضه


للّا فضه تطرح أغنية «غريبة» | فيديو

أحمد السنوسي

الجمعة، 10 ديسمبر 2021 - 06:29 م

طرحت منذ قليل المطربة الشابة للّا فضه أغنيه جديدة بعنوان "غريبة" عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وعدد من المنصات الرقمية، و هي من كلماتها و ألحانها، توزيع: عليان.

وتعد أغنية "غريبة" هي الأغنية الرابعة التي تطرحها للّا بعد نجاح أغنياتها "الوقت مش بيعدي" "بتشوفي ازاي" و "آخر أيام المدينة".

تقول للّا فضه: "أغنية "غريبة" من أول الأغاني التي بدأت كتابتها في حياتي، و كل فترة أقوم بإضافة شيء جديد عليها، عن أشخاص و مواقف، لم يعودو موجودين في حياتي، و هي مزج بين الموسيقي الشرقي و المودرن.

فيديو| الفنانة للا فضة عن الشاب المتحرش: «كان ممكن أكون أحد ضحاياه»

وأضافت: "غريبة" تعبر عن حالة شخصية مررت بها، في فترة كنت مازلت أكتشف فيها نفسي، و من حولي كانوا يقولوا عني انني غريبة، فبم أكن أصدق أي شخص يقول لي انني حلوة و طبيعية، و لست غريبة".

وأشارت إلى أنه يوجد مقطع بالأغنية يقول:"غريبة انك مستغرب وفاكرني بقول الحقيقة.. كل الناس هتفضل فترة وتمشي وتقول غريبة" .

الجدير بالذكر أنه بدأت للا الغناء من سن صغيرة، كما بدأت في غناء كوفر للأغاني بطريقتها وهي في سن ١٣ سنة.

تفضل للّا أن يكون لديها الطابع الخاص بها، لذلك هي تكتب وتغني كل الألوان الموسيقية التي تعبر عنها، كما كان لها تجارب في التمثيل أخرها رمضان قبل الماضي في مسلسل "البرنس" مع الفنان محمد رمضان، ولكنها قررت التركيز على الغناء خلال تلك الفترة، و المشاركة في عمل جيد.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة