صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


الدفع بـ6 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق بمعرض موبيليا وورشة بشبرا الخيمة

أحمد عبدالفتاح- امين مجدي

الجمعة، 10 ديسمبر 2021 - 07:43 م


تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة القليوبية، من السيطرة على حريق هائل شب في معرض موبيليا وورشة مجاورة له في شارع عبدالمنعم الشامي بحي شرق شبرا الخيمة، وكذلك الانتهاء من أعمال التبريد بموقع الحادث، دون ثمة إصابات أو خسائر بالأرواح، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

البداية عندما تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد هيثم شحاتة مدير الحماية المدنية بالقليوبية، يفيد بورود بلاغ من غرفة عمليات النجدة بنشوب حريق في معرض موبيليا وورشة استورجي بشارع عبد المنعم الشامي بحي شرق شبرا الخيمة ملك "حسام س م"، 45 سنة، مقيم بشبرا الخيمة.

وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية وتم الدفع بـ6 سيارات إطفاء، وتم السيطرة  على الحريق ومنع امتداده إلى المناطق المجاورة حفاظا على أرواح وممتلكات المواطنين بالمنطقة.

وكلف اللواء محمد عنانى مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق التي أمرت بندب المعمل الجنائي لمعرفة سبب الحريق وملابساته وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وكلفت الحي بتشكيل لجنة لمعاينة المكان وفحص إذا كان مرخص من عدمه.
اقرأ أيضا | ضبط 24 تاجر مخدرات و11 قطعة سلاح ناري وأبيض بالقليوبية

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة