رفع ١٢٠ طن من المخلفات بالمحلة الكبرى
رفع ١٢٠ طن من المخلفات بالمحلة الكبرى


رفع ١٢٠ طن من القمامة ومخلفات الهدم بالمحلة الكبرى

شريف زرد

الجمعة، 10 ديسمبر 2021 - 07:51 م

قامت رئاسة مركز ومدينة المحلة الكبرى تحت إشراف اللواء حسين لبيب عطية رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى، بحملة نظافة مكبره على طريق محلة روح- صفط تراب، بمشاركة معدات الوحدات المحلية وعمال النظافة،  حيث  تم رفع ١٢٠ طن من تراكمات القمامة ونواتج التطهير ومخلفات الهدم بجوار شريط السكة الحديد على الطريق القديم محله روح- صفط.

جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، برفع المخلفات بشكل مستمر، وتكثيف الحملات على الطرق الرئيسية،

ووجه محافظ الغربية باستكمال أعمال النظافة بالطريق والبدء في تشجير تلك المنطقة بزراعة العديد من أشجار الزينة لمنع إلقاء المخلفات بها مرة أخرى.

كما تمكنت حملة من مديرية التموين بالغربية، اليوم الخميس، من تحرير 9 محاضر مخالفات ضد أصحاب مخابز بلدية وسياحية، يتلاعبون في مواصفات الخبز بمركز زفتى.

واستهدفت الحملة التي أشرف عليها المهندس محمد أبو هاشم وكيل وزارة التموين بالغربية، بتوجيهات الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية  التفتيش على المخابز في مركز زفتى، وحررت 9 محاضر لمخابز ارتكبت مخالفات التلاعب في الموازين، وإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، وعدم نظافة أدوات العجين، والغلق أثناء مواعيد العمل الرسمية وأُحيلوا إلى النيابة.

وتأتي الحملة في إطار مجهودات الدولة لتوفير رغيف خبز عالي الجودة للمواطنين، من خلال الرقابة على المخابز؛ للتأكد من الالتزام بوزن الرغيف، ونظافة الأدوات، والإعلان عن الأسعار، وكذلك الحفاظ على الدعم المقدم للمواطنين، ومنع سرقة الدقيق.

كما تفقد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، مساء اليوم، مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة، بقريتي نهطاي وتفهنا العزب، بحضور نجوى العشيري السكرتير المساعد و إبراهيم فايد رئيس مركز ومدينة زفتى. 

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة