الجماهير تتوقع نتيجة مباراة مصر والأردن | فيديو  
 الجماهير تتوقع نتيجة مباراة مصر والأردن | فيديو  


 الجماهير تتوقع نتيجة مباراة مصر والأردن | فيديو  

محمد عيسوي

الجمعة، 10 ديسمبر 2021 - 07:54 م

يستعد منتخب مصر غدًا السبت لمواجهة نظيره الأردني في تمام الخامسة مساء بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت مكة المكرمة في الدور الربع نهائي لبطولة كأس العرب .

اقرا ايضا- شاهد ملخص مباراة تونس وعمان.. نسور قرطاج أول المتاهلين

رصدت كاميرا " بوابة أخبار اليوم " رأي الجماهير في توقعاتهم لنتيجة مباراة منتخب مصر والأردن غدا في بطولة كأس العرب .

 

قال " أحمد علي "، إن منتخب مصر قدم مباراة جيدة أمام الجزائر وهذا مؤشر جيد لحصول مصر علي مراكز متقدمة في هذه البطولة، خاصة أن المنتخب يضم عددا كبيرا من اللاعبين المتميزين .

 

وأضاف " حسين سيد " أنه من المتوقع أن تنتهي المباراة بالتعادل بين الفريقين، حيث إن منتخب الأردن لديه إمكانيات لا يستهان بها .

وقال " علي فتحي " أن المنتخب سيحسم هذه المباراة بالفوز لأن لدينا منتخب قوي قادر علي الفوز .

وتعد المواجهة المرتقبة بين مصر والأردن هي السابعة بين المنتخبين ، حيث سبق وأن التقيا سويا في ستة لقاءات بواقع ثلاث وديا و مباراتين في بطولة كأس العرب وبالتحديد خلال النسختين الخامسة والسادسة، وأخري في دورة الألعاب العربية.

ويعود أول لقاء بين المنتخبين المصري والأردني الي عام 1974 وفاز خلالها الفراعنة بخمسة أهداف دون رد في لقاء ودي بسوريا ، وحقق منتخب مصر فوزه الثاني في المواجهة الثانية عام 1981 بالقاهرة بثلاثة أهداف مقابل هدف ، وبنفس النتيجة فازت مصر في المواجهة الثالثة بين المنتخبين.

وفي بطولة كأس العرب، التقي المنتخبين مرتين أحدهما في النسخة الخامسة عام 1988 وحقق فيها المنتخب الفوز بهدفين، وتعادلا سويا في النسخة السادسة من كأس العرب بهدف لمثله في نسخة عام 1992، وفي نفس العام تعادلا بنفس النتيجة أيضًا خلال دور المجموعات بدورة الألعاب العربية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة