سواريز
سواريز


«سواريز» يعود لتدريبات أتلتيكو الجماعية قبل مواجهة ريال مدريد

محمد أنور

الجمعة، 10 ديسمبر 2021 - 08:12 م

شهد المران الجماعي لفريق أتلتيكو مدريد اليوم الجمعة، عودة مشاركة المهاجم الأوروجوائي لويس سواريز، استعدادًا لمواجهة ديربي العاصمة المرتقب أمام ريال مدريد الأحد المقبل على ملعب سانتياجو برنابيو، في الجولة الـ 17 من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

وكان سواريز خضع لفحوصات كشفت عدم إصابته بتمزق عضلي بعد شعوره بآلام خلال مواجهة دوري الأبطال الأخيرة أمام بورتو البرتغالي.

وبهذا الشكل يواصل سواريز الاستعداد للمشاركة في مواجهة ، حيث ستعتمد جاهزيته على مشاركته من عدمها كأساسي في اللقاء.

وحال استمرت حالة سواريز في التطور خلال مران الأحد، فمن المنتظر أن يعتمد عليه المدرب دييجو سيميوني في اللقاء المنتظر.

وسيغيب عن المواجهة للإصابة كل من "خوسيه ماريا خيمينيز، ستيفان سافيتش، شيمي فيرساليكو، إيفان سابونيتش وكذلك على الأرجح كيران تريبيير".

ويحتل أتلتيكو المركز الرابع في جدول الليجا بعدما خسر الجولة الماضية أمام ريال مايوركا للمرة الثانية هذا الموسم، ليبتعد بـ 10 نقاط عن ريال مدريد صاحب الصدارة.

وكان أتلتيكو مدريد لحق بركب المتأهلين إلى الدور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد نهاية مباريات منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات.

وحسم أتلتيكو مدريد تأهله إلى دور ثمن النهائي لينضم مع كل من : «فياريال الإسباني، بنفيكا البرتغالي، وليل الفرنسي، وسالزبورج النمساوي، وإنتر ميلان الإيطالي، ومانشستر سيتي الإنجليزي، وباريس سان جيرمان الفنرسي، وريال مدريد الإسباني، وسبورتنج لشبونة البرتغالي، ومانشستر يونايتد الإنجليزي، وتشيلسي الإنجليزي، وليفربول الإنجليزي، وبايرن ميونخ الألماني، وآياكس الهولندي، ويوفنتوس الإيطالي».

ومن المقرر أن تقام قرعة دور الـ 16 يوم الاثنين 13 ديسمبر في تمام الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع على قناة بي إن سبورتس الإخبارية والقناة الرسمية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم عبر يوتيوب.

ويلتقي أحد متصدرين المجموعات بفريق من الذين احتلوا الوصافة في مجموعته، ولا يمكن لفريق أن يلعب مع فريق من نفس البلد، كام تخوض الفرق التي احتلت الوصافة مباراة الذهاب خارج أرضها، على أن تقام مباراة الإياب على أرضهم.

المركز الأول : مانشستر يونايتد - ليفربول - مانشستر سيتي - ريال مدريد - بايرن ميونيخ - أياكس - ليل - يوفنتوس

المركز الثاني : باريس سان جيرمان - تشيلسي - إنتر ميلان - أتليتكو مدريد - سبورتنج لشبونة - بنفيكا - سالسبورج

وتلعب مباريات ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أيام 15-16 فبراير، و23-24 فبراير، بينما تلعب مباريات الإياب أيام 8-9 مارس و15-16 مارس.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة