شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب


في أحدث ظهور لها.. شيرين عبدالوهاب تحلق شعرها على «الـ zero»

أحمد السنوسي

الجمعة، 10 ديسمبر 2021 - 08:15 م

انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي، صورة جديدة للنجمة شيرين عبدالوهاب وهي بصحبة متعهد الحفلات يوسف دندش، وظهرت شيرين وهي «حالقة شعرها» بالكامل.

أعلنت شيرين عبدالوهاب، خلال الأيام الماضية، عن انفصالها رسميًا عن زوجها حسام حبيب، وذلك بعد تداول خبر طلاقها بشكل مكثف عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وفاجأت شيرين جمهورها اليوم، بفيديو جديد تم تداوله عبر السوشيال ميديا، قالت خلاله : "أنا جامدة متخافوش عليا، جامدة بيكم، بحبكم ليا، يا عمري يا حياتي، بموت فيكوا، أنا بحبكم أوى، أنتم كل حاجة ليا فى الدنيا دى، أنا عندى أمى وبناتى وأنتم، ربنا يخليكم ليا".

الجدير بالذكر، أن شيرين طرحت منذ أسبوع أغنية كلها غيرانة، عبر يوتيوب وحققت 10 ملايين مشاهدة، واحتلت المركز الثاني في تريند البحث على يوتيوب، وهي من كلمات محمد مصطفى ملك، وألحان محمود أنور، وتوزيع محمد مجدي.

اقرأ أيضا| أول رد من شيرين عبدالوهاب عن طلاقها من حسام حبيب

وكانت قد أصدرت شيرين بيانًا خلال الأيام الماضية جاء فيه : "فى ضوء ما تداولته المواقع المصرية والعربية، من أخبار تضمنت انفصال النجمة شيرين عبد الوهاب عن زوجها حسام حبيب، أعلنت النجمة شيرين عبد الوهاب، أن الانفصال وقع بالفعل، موضحة أن أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعى للخوض فى تفاصيل حياتها الشخصية".

وتهيب النجمة شيرين عبد الوهاب بجميع وسائل الإعلام باحترام حياتها الشخصية، وتحرى الدقة فيما ينشر، وعدم نشر أى أخبار أو مزايدات الغرض منها النيل من شخصها، مؤكدة أن الانفصال حدث فى هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق، وكل ما ورد من أخبار فى هذا الشأن لا أساس له من الصحة ويأتى فى إطار قلب الحقائق، مؤكدة أنها تكن كل الاحترام لـ حسام حبيب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @worldsam2


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة