يوتيوب
يوتيوب


تفاصيل حدث يوتيوب «Escape2021» المرتقب

وائل نبيل

الجمعة، 10 ديسمبر 2021 - 08:36 م

أعلن موقع مشاركة الفيديو يوتيوب، عن انعقاد حدث مباشر تفاعلي على مدار 24 ساعة يسمى Escape2021 ، يوم 16 ديسمبر القادم.

وباستخدام الدردشة الحية، سيشارك المستخدمون في طرح التحديات بناءً على الاتجاهات من هذا العام، والمشاركة في "تجربة الوقت الفعلي" والإجابة على كافة الأسئلة، وعندما يكمل المشاهدون جميع التحديات، سيتمكنون من مشاهدة عرض موسيقي لضيف غامض، لم تعلن عنه يوتيوب.

ومن المقرر خلال الحدث، أن يكون هناك ثلاثة "فصول" من البث لمنح المشاهدين من جميع أنحاء العالم فرصة للمشاركة، وسييبدأ البث في منتصف الليل، والظهر والساعة 7 مساءً بالتوقيت الشرقي، وبالإضافة إلى اللغة الإنجليزية، سيتم بث Escape2021 باللغات الألمانية والفرنسية، والإسبانية، والإندونيسية، واليابانية، والكورية، والبرتغالية.

وكان يوتيوب قد قام بجذب بعض الفنانين البارزين مثل BTS و Doja Cat، في أحداث سابقة مشابهة، كما يتوقع ظهور العديد من مستخدمي يوتيوب المشهورين أيضًا خلال الحدث المرتقب، بما في ذلك Mark Rober و AyChristeneGames و Muselk و Jelle’s Marble Runs. LoFi Girl، وهي بطلة لعبة Escape2021، وستظهر في بداية البث، وبين الفصول الثلاثة.

أقرأ أيضاً| كيف تشاهد مقاطع فيديو على يوتيوب خارج التطبيق؟

وقد أصبح موقع يوتيوب YouTube أكثر مواقع الويب زيارةً في العالم اعتبارًا من عام 2020 ، مع أكثر من 8.5 مليار زائر عالمي، ونظرًا لكونه الموقع الأكثر شهرة في العالم ، فمن المنطقي أن يتكامل YouTube بسهولة مع أفضل الأنظمة الأساسية للأحداث الافتراضية المتوفرة، وقد يعد تضمين البث المباشر في الحدث الخاص بك مع YouTube طريقة سهلة لبث فيديو عالي الدقة ليصل إلى عدد غير محدود من المشاهدين.

وكان يوتيوب قد نوه مرخرا عن منصة الأحداث الافتراضية التي وصفها بأنها تعمل بشكل أفضل، حيث يوجد أكثر من 120 من موفري برامج الأحداث الافتراضية، لذا يصبح الاختيار بينهم أمرًا صعبًا لأنه سواء كان YouTube أو Zoom أو GoToMeeting ، فجميعهم يتكاملون مع برامج البث المباشر الرئيسية.

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة