قادرون باختلاف| مكة منصور:  نفسى أشوف ماما انتصار
قادرون باختلاف| مكة منصور: نفسى أشوف ماما انتصار


قادرون باختلاف| مكة منصور: نفسى أشوف ماما انتصار

أخبار اليوم

الجمعة، 10 ديسمبر 2021 - 08:44 م

«هم بالفعل قادرون وبلا شك مختلفون أيضاً.. هم أصحاب الهمم والتحدى، قادرون على صنع المعجزات مختلفون فى تحديهم للظروف..  الأحد الماضى وجه الرئيس عبدالفتاح السيسى، عددا من الرسائل خلال كلمته باحتفالية قادرون باختلاف، لأصحاب الهمم ذوى القدرات الخاصة، أطلق وعوده لهم وأوفى كعادته، فحان الوقت ليسطر هؤلاء بمداد من الحب رسائل الشكر والعرفان للأب الإنسان على وفائه بوعوده وتحقيقه لأمانيهم، قد تكون الكلمات عجزت عن التعبير عما يجول بخواطرهم تجاه الأب المعطاء لكنها كانت تحمل كل معانى الشكر لقائد مصر الإنسان الذى يحنو على أبنائه ويمد لهم يد العون، خاصة أن هؤلاء رفضوا الامتثال للأمر الواقع وتحدوا الظروف الصعبة ليبدعوا فى كافة المجالات، أخبار اليوم تنتشر خطابات ذوى الهمم لترسلها عبر صفحاتها إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى»

أعربت مكة منصور عصام، عن سعادتها وفرحتها الشديدة للقائها الرئيس عبدالفتاح السيسى خلال احتفالية «قادرون باختلاف»، مشيرة إلى أن سعادتها كانت كبيرة لحضورها الاحتفالية،لكن السعادة الأكبر والأضخم تمثلت فى لقائها بالرئيس وإجرائها حوارا معه.
وأشارت مكة، إلى أنها منذ صغرها وهى تحلم بهذا اللقاء

 

وأنها دائما ما كانت تردد هذا الحلم لأمها، وكانت على يقين أنه سيتحقق، فتقول: «وأنا صغيرة كنت دايما بقول لماما إنى هقابل الريس، وده كان نابع من حبى الشديد للرئيس، لأنى بحبه جدا جدا».. وعبَّرت عن مدى اشتياقها لتحقيق حلمها الآخر والذى يتمثل فى لقاء سيدة مصر الأولى، السيدة انتصار السيسى، زوجة رئيس الجمهورية، قائلة: «أنا نفسى أشوف ماما انتصار السيسى عشان بحبها هى كمان جدا جدا جدا.. ودايما أنا وماما بنشوفها واحدة مننا، من الشعب المصرى الأصيل»..

 

 

وعن حلمها لمستقبلها، أشارت إلى أنها تتمنى أن تصبح مهندسة معمارية عندما تكبر، لافتة إلى أنها سعيدة كونها سألت نفس السؤال للرئيس عبدالفتاح السيسى خلال احتفالية «قادرون باختلاف»، مستطردة: «أنا سألت الرئيس السيسى وقلت له حضرتك كان نفسك تطلع إيه وأنت صغير؟، فأجاب الرئيس: كان نفسى أطلع طيار.. وهو كمان سألنى نفسك تطلعى إيه؟، فقلت له نفسى أطلع مهندسة عشان أبنى بيوت وعمارات كتير».

 

 

أقرا ايضا | انتصار السيسي: الدولة استطاعت توفير «حياة كريمة» لكل المصريين

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة