مخدر الأيس
مخدر الأيس


حبس تاجري مخدرات ضبط بحوزتهما كمية من مخدر «الأيس»

باسم دياب

السبت، 11 ديسمبر 2021 - 03:27 ص

أمرت نيابة المعصرة بحبس تاجري مخدرات ضبط بحوزتهما كمية من مخدر الأيس بقصد الاتجار 4 أيام على ذمة التحقيقات. 

كما قررت النيابة العامة سرعة تحريات المباحث حول الواقعة. 

اقرأ أيضا | ضبط سائق حاول إدخال 440 قرص مخدر لابن خالته بسجن طوخ

البداية أثناء مرور قوة أمنية من مباحث قسم شرطة المعصرة، لتفقد الحالة الأمنية اشتبهت في سيارة ملاكي، ينبعث منها أدخنة، وبداخلها شخصين، وبالاقتراب منهما، أمكن ضبطهما وهما محمد ط  على  ٢٦ سنة، عاطل ومقيم عرب سلام، وعبدالعزيز س  ٣٩ سنة عاطل ومقيم الدرب الأحمر، وبتفتيشهما عثر على كمية من مادة الأيس المخدرة، وبايب، وميزان حساس، وأكياس صغيرة الحجم فارغة، ومجهزة لتعبئة المخدر، ومبلغ ٢٨٠٠ جنيه، وهاتف محمول، فتم اقتيادهما إلى ديوان القسم.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق. 

وفي سياق آخر، ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على صاحب مكتب توريدات لقيامه بالنصب على سيدة في إحدى الدول، في مبالغ مالية كبيرة، وذلك بناء على مطالبة الإنتربول بضبطه.

ووردت معلومات أكدتها تحريات أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن القاهرة قيام صاحب مكتب للتوريدات العمومية مقيم بدائرة قسم شرطة التجمع الخامس «يحمل جنسية إحدى الدول»، والمطلوب ضبطه لدى الإنتربول فى قضايا «نصب واحتيال بذات الدولة» بالتردد على المنطقة محل سكنه. 

واعترف بارتكابه واقعة نصب على إحدى السيدات بذات الدولة المنوه عنها فى عملية شراء منزلها وبيعه بما يعادل 3 ملايين جنيه وتمكن من الهرب.

وعثر بحوزته على «طبنجة صوت معدلة - عدد من الطلقات– عدد من الكارنيهات المنسوب صدورها إلى عدد من الجهات الرسمية المختلفة - مجموعة من الشهادات منسوب صدورها لعدد من الجهات جميعهم مزورين - جواز سفر مصرى خاص بالمتهم - 3 بطاقات رقم قومى خاصة بالمتهم بعناوين مختلفة».

كما أقر بتحصله على الطبنجة المضبوطة بحوزته من أحد الأشخاص مقابل مبلغ مالى.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة