الفنان ماجد الكدواني
الفنان ماجد الكدواني


ماجد الكدواني عن مسلسل «موضوع عائلي»: كوميدي إنساني محبوب في البيوت

رضا خليل

السبت، 11 ديسمبر 2021 - 05:09 ص

قال الفنان ماجد الكدواني، إن فكرة مسلسل موضوع عائلي مميزة، وعلاقته الوطيدة مع أحمد الجندي وأحمد الجنايني جعلت العمل يبدو مريحا.

اقرأ أيضا | كريم عبدالعزيز لماجد الكدواني: «شكرا ياصاحبي»

وأضاف ماجد الكدواني خلال لقائه مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج «سبوت لايت» المذاع على قناة صدى البلد، أنه كان سعيدا بالعمل في المسلسل ويتمنى أن ينال إعجاب الجمهور.

وتابع ماجد الكدواني، أنه أعجب بفكرة العشر حلقات لأنها مكثفة، وتتميز بفن كوميدي وإنساني محبوب في البيوت المصرية، فضلًا عن كونها قابلة للتصديق.

وعلى جانب آخر، بعد 16 عامًا من بطولته الأولى في عالم السينما بفيلم "جاي في السريع"، يعود ماجد الكداوني لتصدر البطولة لكن هذه المرة من بوابة التليفزيون، حيث بدأ مؤخرا عرض مسلسل "موضوع عائلي" على منصة "شاهد" لتكون نقلة جديدة في مشوار الكداوني.. في السطور التالية نستعرض كواليس وتفاصيل العمل.

 احتفل أبطال "موضوع عائلي" في أحد الفنادق ببداية عرضه، والعمل تدور أحداثه حول "إبراهيم"، وهو رجل في الخمسينات من العمر، يعيش حياة مستهترة، وذلك بعد وفاة زوجته "ليلى"منذ 20 عام، واتخاذه قرار بعدم الإرتباط بأيإمرأة أخرى، أو تحمل أي مسئولية، ولا يستطيع "إبراهيم" نسيان ما فعله والد "ليلى" حين أصر على انفصال ابنته عنه قبل وفاتها.

وأجبرها على السفرإلى لندن، ليفاجأ "إبراهيم" بعد20 عاما باتصال من حماه السابق يحمل له خبر يغير حياته.. المسلسل بطولة ماجد الكدواني، رنا رئيس، محمد شاهين، سما إبراهيم، طه الدسوقي، ويشارك فيه عدد من ضيوف الشرف، منهم بيومي فؤاد، علاء مرسي، وشيرين رضا، ومن تأليف محمد عز، كريم يوسف، أحمد الجندي وسامح جمال، وإنتاج أحمد الجنايني، وإخراج أحمد الجندي.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة