سيدة تحول قردا
سيدة تحول قردا


«أعطته جرعة كوكايين».. فتاة تقتل «قردًا» بطريقة وحشية

سارة شعبان

السبت، 11 ديسمبر 2021 - 11:00 ص

تداول الحديث بشكل واسع مثير للجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، لسيدة أساءت في تربية قرد، كان من المفترض أن تتولى رعايته وتوليه اهتماما يليق بمخلوق ضعيف مثله، ولكن بدلا من ذلك حولته لمدمن كوكايين وقذفته في المرحاض.

وألتقطت الفتاة التى تدعي «فيكي هولاند» صورًا للسيدة التى تسيء معاملة قرد «مارموسيت» التى باعته قبل أن تداهم الشرطة منزلها في نيوبورت بجنوب ويلز.

وحسب ما ذكرت صحيفة «ديلي ستار» البريطانية، أصدر الحكم بسجن السيدة العمرمع وقف التنفيذ وحظر ملكية الحيوانات مدى الحياة.

واعترفت «هولاند»، بأنها مذنبة في ثلاث جرائم بموجب قانون رعاية الحيوان، وحكم عليه في محكمة نيوبورت الابتدائية.

اقرأ ايضا:كلاب ضالة تتعاطى مخدر الهيروين في أفغانستان

وتضمنت هاتان التهمتان بالتسبب في معاناة لحيوان وتهمة واحدة بالفشل في القيام بواجب الشخص المسئول عن حيوان ما لضمان رعايته.

ومن خلال التحقيقات، تقول وكالة RSPCA، إن السيدة تضع الكوكايين في يدها وتطعمه لقرد.

وأصدرت المحكمة قرار بمنع «هولاند» البالغة من العمر 38 عاما، من الاحتفاظ بجميع الحيوانات مدى الحياة وحكم عليها بالسجن لمدة 12 أسبوعا مع وقف التنفيذ لمدة 12 شهرا، يجب عليها أيضا دفع 420 جنيهًا إسترلينيا في التكاليف و128 جنيهًا إسترلينيا رسوما إضافية للضحية.

وفي نفس السياق، قيام أحد الرجال المشردين بإعطاء الهيروين للكلاب الضالة التي يبدو أنها تعاني من نفس آثار الإدمان منذ عدة سنوات، وذلك حسب ما ذكرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

حيث يقوم كل ليلة بالذهاب إلى المكان الذى يتواجد فيه الكلاب لتعاطيهم المخدرات، وتزويدهم به مرة آخرى في حالة من الإدمان المريب.

وتقول طالبان بعد استيلائها على السلطة في أغسطس، إنها ملتزمة بالقضاء على إدمان المخدرات والقضاء على إنتاج المخدرات وتهريبها في أفغانستان.

وكشفت تقارير في كابول عن قيام رجال شرطة طالبان باعتقال وضرب مدمني المخدرات المشردين أو نقلهم قسراً إلى مراكز إعادة التأهيل.

ويذكر أن أفاد تقرير صادر عن مكتب الأمم المتحدة لمنع الجريمة ومكافحة المخدرات، أن أفغانستان أكبر منتج للأفيون والحشيش في العالم، وتشهد ارتفاعا في معدلات الإدمان بين مواطنيها، حيث يعاني نحو مليون شخص أو 8% من السكان من الإدمان.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة