صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


استجابة سريعة.. «أمن القاهرة» ينقل مسنة إلى المستشفى لتلقي العلاج

باسم دياب

السبت، 11 ديسمبر 2021 - 01:56 م

استجابت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، لإستغاثة سيدة مسنة لنقلها من منزلها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إستغاثة (مواطنة "مسنة "– تقيم بمفردها داخل مسكنها الكائن بدائرة قسم شرطة شبرا بالقاهرة)، التمست خلالها مساعدتها لنقلها من مسكنها لإحدى المستشفيات لتلقي العلاج نظراً لظروفها الصحية وعدم قدرتها على الحركة، وعلى الفور تم الانتقال لمحل البلاغ، وتم مساعدتها ونقلها لإحدى المستشفيات لتلقى العلاج وتم تقديم كافة سُبل الرعاية اللازمة لها.

يأتي ذلك، في إطار إستراتيجية وزارة الداخلية الهادفة في أحد محاورها لتفعيل الدور المجتمعي والإنساني بكافة القطاعات الأمنية من خلال التعامل الإيجابي مع كافة البلاغات ذات الطابع الإنساني.

اقرأ أيضاً

مداهمة 16 مصنعًا بدون ترخيص.. وضبط 2300 طن مستلزمات إنتاج زراعي وغذائي

من جانبها، تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، من القبض على مسجل خطر لقيامه بسرقة البطاريات من داخل السيارات بأسلوب "الضغط على الكابود" بعابدين.

كانت قد أكدت معلومات وتحريات وحدة مباحث قسم شرطة عابدين، قيام أحد الأشخاص، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة قسم شرطة السيدة زينب، بمزاولة نشاطاً إجرامياً تخصص في سرقة البطاريات من داخل السيارات بأسلوب "الضغط على الكابود" وأنه وراء إرتكاب العديد من تلك الحوادث.

عقب تقنين الإجراءات تم إعداد عدة أكمنة، أسفرت إحداها عن ضبطه، وبمواجهته اعترف بنشاطه الإجرامي على النحو المشار إليه، كما أقر بإتكاربه 3 حوادث سرقة بطاريات بذات الأسلوب، وتم بإرشاده ضبط البطاريات المستولى عليها بمسكنه، وبإستدعاء المجني عليهم تعرفوا على المضبوطات واتهموه بالسرقة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة