مجلس الوزراء يشيد بمنظومة شكاوى محافظة قنا 
مجلس الوزراء يشيد بمنظومة شكاوى محافظة قنا 


مجلس الوزراء يشيد بمنظومة شكاوى محافظة قنا

أحمد خلف الله

السبت، 11 ديسمبر 2021 - 04:22 م


أعلن مجلس الوزراء، عن التقرير الشهري لمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة ومدى تفاعل واستجابة الجهات الحكومية للشكاوى المسجلة على المنظومة خلال شهر نوفمبر الماضى.


أوضح التقرير، أن محافظة قنا كانت من المحافظات المتميزة في تلقي الشكاوى وسرعة الإستجابة لها، وتوجه الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء بالشكر لجميع المسئولين، الذين يسارعون إلى تقديم مختلف الخدمات للمواطنين، ويبذلون جهودا كبيرة لحل مشكلاتهم، مؤكدا حرصه على متابعة هذا التقرير بشكل دوريّ، للتأكد من سرعة التفاعل مع الشكاوى التي يتم رصدها من خلال المنظومة.

 كما أشاد مدبولي، بالجهود المبذولة من فريق عمل منظومة الشكاوى بمحافظة قنا، في رصد ومتابعة الشكاوى، والتنسيق مع الجهات المعنية المختلفة في كل القطاعات للعمل على حلها بشكل سريع.

كان أعضاء اللجنة المشكلة من ممثلي مجلس الوزراء ووزارة التنمية المحلية والهيئة العامة للتخطيط العمراني وهيئة المساحة، قاموا بزيارة إلى قنا، وذلك بهدف متابعة الموقف التنفيذى الخاص بمشروعات حياة كريمة بقرى مراكز أبوتشت وفرشوط ودشنا والوقف وقوص.

وأوضح حازم عمر نائب محافظ قنا، أن مبادرة حياة كريمة تستهدف تنفيذ ٧٢٤ مشروع في قطاعات «مياه الشرب والصرف الصحى، والغاز الطبيعي،الكهرباء، الصحة، الطرق، التضامن الاجتماعى، التنمية المحلية، الزراعة، الشباب والرياضة ،تبطين الترع، إعادة تأهيل المنازل»، بحجم استثمارات تصل إلى ١٥ مليار جنيه، وسوف تسهم المشروعات في إحداث نقلة نوعية في مستوى الحياة بالقرى المستهدفة بشكل يضاهى الحياة في المدينة.


وأشار "عمر"، إلى أن مشروعات حياة كريمة بمحافظة قنا تحولت إلى واقع ملموس فى القرى التى تشملها المبادرة، فمن الجنوب إلى الشمال مازال العمل مستمرًا لتحقيق أحلام الأهالى.


كما ناقش أعضاء اللجنة مع الأجهزة التنفيذية الموقف التنفيذى لمشروعات مبادرة حياة كريمة بالقرى المستهدفة، مؤكدين أن المشروعات تحظى باهتمام كبير ومتابعة مباشرة من قِبل القيادة السياسية ورئاسة مجلس الوزراء، بهدف الحفاظ على معدلات تنفيذ المشروعات وفقا للجداول الزمنية المقررة لها. 


وعقب الاجتماع، انتقل وفد مجلس الوزراء، إلى عدد من القرى المستهدفة لمتابعة مشروعات مبادرة حياة كريمة على أرض الواقع والاطمئنان على معدلات التنفيذ ونقل تقرير بالموقف الحالى إلى رئاسة مجلس الوزراء.


اقرا ايضا

 مسرح المواجهة يعرض أوبريت "الليلة الكبيرة" بقنا

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة