هند صبرى  وماجد الكدوانى فى «فضل ونعمة»
هند صبرى وماجد الكدوانى فى «فضل ونعمة»


هند صبري وماجد الكدواني في «فضل ونعمة»

السيد عيسى

السبت، 11 ديسمبر 2021 - 04:23 م

يعقد المخرج رامي إمام جلسات عمل مع الفنانة هند صبري والفنان ماجد الكدواني للوقوف على التفاصيل النهائية لمسلسل «فضل ونعمة» المقرر عرضه في دراما رمضان القادم.

ويقوم أمام بترشيح الأبطال المشاركين في الحلقات بالإضافة لمعاينة الديكورات الخاصة بالعمل تمهيدا لبدء التصوير شهر يناير القادم فى الوقت الذى يعكف السيناريست أيمن وتار على كتابة حلقات المسلسل التى تدور فى إطار كوميدي ..

يعد المسلسل ثاني تعاون درامي يجمع هند صبري ورامي إمام بعد مسلسل عايزة أتجوز»الذى عرض في شهر رمضان 2010. وكان آخر ظهور درامي لهند صبرى العام الماضي من خلال مسلسل «هجمة مرتدة» وشاركها بطولته أحمد عز أما ماجد الكدواني فكان آخر ظهور درامي له من خلال مسلسل «الاختيار 2» ..

 

 

على الجانب الآخر، أًصبح من المؤكد غياب الفنان عادل إمام عن الدراما الرمضانية هذا العام خاصة بعد تعاقد رامي إمام مع أحمد الجنايني على إخراج مسلسل فضل ونعمة»ليكون العام الثاني على التوالي الذي يغيب فيه الزعيم عن جمهور الدراما الرمضانية.

وكان آخر ظهور درامي لـ عادل إمام من خلال مسلسل فلانتينو وعرض رمضان 2020 .. المعروف أن عادل إمام حرص منذ عام 2012 على التعاون مع ابنه رامي في الدراما.

 

 

اقرأ ايضا | «فضل ونعمة» يجمع بين هند صبري وماجد الكدواني


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة