صورة موضوعية
صورة موضوعية


بالصور| تشييع جثمان مفتش مباحث أكتوبر بمسقط رأسة في الغربية

بوابة أخبار اليوم

السبت، 11 ديسمبر 2021 - 04:41 م

كتب: عصام عمارة 

شيع المئات من أهالي قرية العامرية التابعة  لمركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، والقرى المجاورة لها  اليوم، جثمان  العقيد فوزي عامر مفتش مباحث أكتوبر من قوة مديرية أمن الجيزة، والذي توفي أثناء خدمته إثر أزمة صحية مفاجئة داخل مكتبه أثناء العمل.


وخرجت جنازة الفقيد من مسجد الرحمة بقرية العامرية في جنازة شعبية وعسكرية مهيبة، إلى مقابر الأسرة بالشموت ببنها، حيث تقدم الجنازة عدد من القيادات الأمنية بمديريتي أمن الغربية والقاهرة، وزملاء الفقيد وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالغربية.

 وخيمت حالة من الصدمة والحزن على أهالي القرية أثناء تشييع جنازة الفقيد إلى مثواه الأخير بالدموع والدعاء، حيث كان يتمتع  بحب جميع أهالي القرية ومشهود له بالسمعة الحسنة والطيبة.


 جدير بالذكر أن العقيد فوزي عامر، مفتش مباحث فرقة وسط أكتوبر، بمديرية أمن الجيزة، قد توفي فجأة  نتيجة إصابته بأزمة صحية، وتقدم عددٍ من زملائه بخالص العزاء لأسرته، سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته.


وكان "عامر"، قد تولى العديد من المناصب الشرطية، خلال عمله بمديرية أمن الجيزة، حتى وصل إلى منصب مفتش مباحث وسط فرقة أكتوبر، وساهم في تحقيق عدة ضربات أمنية خلال مسيرته العملية، ونجح في ضبط العديد من التشكيلات العصابية في مدينة 6 أكتوبر، من تجار المواد المخدرة، واللصوص.

اقرأ أيضا|محافظ الغربية يوجه بإحالة صاحب عقار بطنطا إلى النيابة العامة..اليوم


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة