عمر مرموش
عمر مرموش


مرموش يصنع هدفًا في فوز شتوتجارت على فولفسبورج بالدوري الإلماني

كريم فؤاد

السبت، 11 ديسمبر 2021 - 10:24 م

نجح الدولي عمر مرموش في صناعة هدف في فوز فريقه شتوتجارت على نظيره فولفسبورج بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت على استاد فوكسفاجن أرينا ضمن الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري الألماني.

وسجل هدفي شتوتجارت اللاعب قونسطانطينوس مافروبانوس في الدقيقة 25 وفيليب فورستر في الدقيقة 63، وأضاع عمر مرموش هدفًا من ركلة جزاء كما صنع هدف أخر.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد شتوتجارت إلى 17 نقطة في المركز الخامس عشر فيما تجمد رصيد فولفسبورج عند 20 نقطة في المركز العاشر.

وكان بايرن ميونخ قلب تأخره بهدف أمام ضيفه ماينز إلى فوز (2-1)، في اللقاء الذي أقيم بملعب أليانز أرينا، ضمن مواجهات الجولة الـ 15 من بطولة الدوري الألماني.

وتقدم ماينز بهدف في الدقيقة 22 عن طريق "كريم أونيسيو"، قبل أن يرد بايرن بهدفين عن طريق "كينجسلي كومان، وجمال موسيالا" بالدقيقتين 53 و74.

وبهذا الفوز عزز بايرن صدارته لجدول ترتيب البوندسليجا بوصوله للنقطة 37، ليوسع الفارق مع غريمه بوروسيا دورتموند إلى 6 نقاط بعد تعادل الأخير مع بوخوم، فيما تجمد رصيد ماينز عند 21 نقطة في المركز الثامن.

وكان بايرن ميونخ واصل نتائجه المميزة في دوري أبطال أوروبا، بعدما أنهى مرحلة المجموعات من البطولة بالعلامة الكاملة بـ 6 انتصارات.

واكتسح بايرن ميونخ ضيفه برشلونة بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء الماضي على ملعب أليانز أرينا، وفاز بنفيكا البرتغالي على دينامو كييف الأوكراني بنتيجة 2-0.

وحقق النادي البافاري 6 انتصارات من 6 جولات تحت قيادة المدير الفني الألماني يوليان ناجلسمان، وسجل خلالهم 22 هدفا، واستقبلت شباكه 3 أهداف فقط.

وفاز بايرن ميونخ على برشلونة ذهابا بنتيجة 3-0 وكرر نفس النتيجة في مباراة الإياب، وانتصر على دينامو كييف الأوكراني بنتيجة 5-0 ذهابا  و2-1 إيابا، وفاز على بنفيكا البرتغالي 4-0 في الذهاب و5-2 في الإياب.

وتصدر بايرن ميونخ المجموعة برصيد 18 نقطة بالعلامة الكاملة وكان الفريق ضمن التأهل للدور الثاني في وقت سابق، ولاحقه بنفيكا الذي احتل المركز الثاني، بينما توقف رصيد برشلونة عند 7 نقاط ليحتل المركز الثالث ويتحول إلى ملحق الدوري الأوروبي.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة