جانب من المؤتمر الصحفي
جانب من المؤتمر الصحفي


السولية: كنا على قدر المسؤولية وأشكر زملائي على الفوز بـ«رجل المباراة»

أشرف عبدالمنعم

السبت، 11 ديسمبر 2021 - 10:32 م

علق عمرو السولية قائد منتخب مصر على مباراة الفراعنة أمام الأردن والتي إنتهت لصالح مصر بثلاثة أهداف مقابل هدف .

وقال السولية في المؤتمر الصحفي عقب المباراة :"لقد كانت مباراة صعبة، لم نبدأ المباراة بصورة جيدة بسبب قلة التركيز، لكن استطعنا العودة للمباراة وتحكمنا بها جيدًا".

وأضاف "توقيت إحرازنا للأهداف كان جيدًا، وبدأنا الشوط الثاني بطريقة رائعة بعد إصرار من اللاعبين أن نقاتل من أول دقيقة لآخر دقيقة من أجل الفوز بالمباراة".

وشدد "كنا على قدر المسؤولية ولعبنا بروح عالية جدًا وأشكر اللاعبين على ذلك أشكر زملائي على الفوز بجائزة رجل المباراة، أود أن أهدي هذه الجائزة لهم" .

وتابع "لا نفكر في التعب والإجهاد أثناء تواجدنا مع منتخب مصر، الجميع يفكر من أجل مصلحة المنتخب، لا يوجد تفكير في الأندية، نريد تحقيق بطولات مع منتخب مصر، لدينا الرغبة من أجل تحقيق هذه البطولة".

وأوضح "جميع المنتخبات قوية من أول البطولة حتى الآن سواء عرب افريقيا أو عرب آسيا، كل منتخب له طريقة لعب مختلفة، لا يوجد أي مباراة سهلة، الجميع يقاتل من أجل الفوز".

وأختتم "وضعنا جميع السيناريوهات قبل مباراة اليوم، بدأنا المباراة بطريقة سيئة بسبب قلة التركيز، في المقابل كانت بداية المنتخب الأردني قوية، لكننا عدنا سريعًا للمباراة وأنهينا الشوط الأول بطريقة جيدة بسبب تركيز اللاعبين حيث أردنا إنهاء المباراة في أسرع وقت ممكن".

وتأهل منتخب مصر لنصف نهائي بطولة كأس العرب المقامة حاليا بقطر ليضرب موعدا مع تونس  .

ومن المقرر أن تقام المباراة في الخامسة مساء يوم الأربعاء المقبل 15 - 12 -2012  على ملعب ستاد 974.

وحقق منتخب مصر الفوز على الأردن بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب ستاد الجنوب ضمن مواجهات ربع نهائي كاس العرب .

وكان الوقت الإصلي للمباراة انتهي بالتعادل 1/1 ليلجأ المنتخبان لشوطين إضافيين وأضاف مروان داوود الهدف الثالث في الدقيقة الاخيرة من الشوط الإضافي الثاني.

وتقدم منتخب الأردن بالهدف الأول عن طريق يزن النعيمات في الدقيقة 12.قبل أن يتعادل مروان حمدي لمنتخب مصر في الدقيقة الأولي من الوقت بدل من الضائع للشوط الاول قبل أن يحرز أحمد رفعت هدف التقدم للفراعنة فى الدقيقة 100 من الشوط الإضافي الأول .

السولية يكشف ما دار بين لاعبي الفراعنة قبل الشوط الثاني أمام الأردن


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة