عبد الله مشرف
عبد الله مشرف


عبد الله مشرف: بخاف أنام لوحدي وبمشي من غير فلوس في جيبي

أحمد السنوسي

الأحد، 12 ديسمبر 2021 - 10:40 ص

أكد الفنان عبد الله مشرف، على أن المخرج الراحل عاطف الطيب قد اختاره للمشاركة بفيلم كتيبة إعدام في دور "فرج العرسة" الخاءين ، ولم يخف من دور الشر لأنه كان دور مهم في الفيلم . 

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامي دكتور عمرو الليثى، ببرنامج "واحد من الناس"، الذي يذاع على قناة الحياة ، أنا مشهد إعدامي في الفيلم كان ماستر سين لي في الفيلم و صعب جداً . 

و تابع عبد الله اني أخاف أن أنام  لوحدي في البيت ، و انني لا اشترى اى شيئ وان أولاده هما اللى بيجيبوا ليه كل حاجة وانه لا يحتفظ بفلوس في جيبه، وكنت بقبض وأعطى فلوسي كلها لزوجتي وهي تعمل كل حاجة، وانا عمري ما عملت عمل علشان الفلوس ، ولازم أكون مقتنع بيه .

عبدالله مشرف: دخلت معهد السينما بمشهد من مسرحية هاملت

كما كشف مشرف عن كواليس عمله مع الفنان احمد زكى في فيلم الهروب و البيضة و الحجر. 

وأضاف "كنت دائما أضحكه أثناء التصوير ، ففي فيلم الهروب أنا أقوله يا منتصر و ينفجر من الضحك و نوقف التصوير ، و في فيلم البيضة و الحجر كنت بقلد له الأستاذ محمود المليجى ويموت من الضحك .

وعلى جانب آخر أشار مشرف عبد الله مشرف أن المخرج الراحل عاطف الطيب قد اختاره لفيلم كتيبة إعدام في دور "فرج العرسة" الخاءين ، و لم أخاف من دور الشر لأنه كان دور مهم في الفيلم، وأن مشهد إعدامي في الفيلم كان ماستر سين لى في الفيلم و صعب جداً .

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة