حسين فيصل 
حسين فيصل 


الزمالك يحمل اللجنة السابقة مسؤولية رحيل حسين فيصل 

الخطيب جمال

الأحد، 12 ديسمبر 2021 - 10:43 ص

كشف مجلس إدارة الزمالك الحالي عن أن اللجنة السابقة لإدارة النادي تتحمل مسؤولية رحيل حسين فيصل لاعب الفريق، بعدما استغنت عنه اللجنة السابقة بدون مقابل ورحل اللاعب لفريق سموحة ليتألق مع النادي السكندري وينضم لمنتخب مصر مؤخرا ويتألق في كأس العرب.
ونشر مسؤولو نادي الزمالك الخطاب الموجه من قبل اللجنة السابقة لإدارة النادي إلى اللاعب لإخطاره بإنهاء التعاقد معه.
وجاء نص الخطاب كالتالي:"  اللاعب حسين فيصل لاعب نادي الزمالك، نخطرك بإنهاء التعاقد مع النادي وعدم قيدك بقوائم فرق كرة القدم بنادي الزمالك عن الموسم الحالي 2022-2021، ونشكرك على ما قدمته خلال فترة تعاقدك مع النادي، متمنين لك التوفيق والنجاح في استكمال مسيرتك الرياضية في مجال كرة القدم، وتفضلوا بقبول فائق الاحترام".
ولم يذكر نادي الزمالك سبب الاستغناء عن اللاعب، وهو ما أثار الشكوك حتى هذه اللحظة لدى الجميع، خاصة جماهير النادي الأبيض.
وكانت والدة حسين فيصل، أكدت في تصريحات تليفزيونية أن أسامة نبيه هو من تسبب في رحيله نجلها من أجل قيد نجله في قوائم نادي الزمالك بدلا منه، مشيرة إلى أن أسامة نبيه رفض قيد ابنها من أجل قيد نجله في الزمالك، وأن نجلها لم يكن مصاباً على الإطلاق، وكان جاهزاً، ولكن أسامة نبيه حاربه من أجل قيد نجله.
 وأكدت والدة لاعب الزمالك السابق، خلال حديثها، أن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني الحالي للقلعة البيضاء، رفض إشراك نجلها، فيما قال شقيق اللاعب، إن حسين فيصل لم يحصل على الفرصة المناسبة سوى في عهد البرتغالي جايمي باتشيكو المدرب الأسبق للزمالك، موضحاً أن طريقة رحيل اللاعب عن الزمالك كانت غير جيدة على الإطلاق.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة