إبراهيم يحيى
إبراهيم يحيى


برنامج علاجي لمدافع إنبي بعد إصابته بشد في الخلفية

الخطيب جمال

الأحد، 12 ديسمبر 2021 - 11:29 ص

يخضع إبراهيم يحيى، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبى لبرنامج علاجي في الفترة الحالية بعدما تعرض لإصابة عبارة عن شد في الخلفية خلال مباراة فريقه الودية أمام سموحة استعدادا لاستئناف مسابقة الدوري المصري الممتاز.
وكان الفريق البترولي فاز على نظيره سموحة وديا بهدف دون رد سجله جرجس مجدي من ضربة جزاء، استعدادا لاستئناف الدورى، واستغلال فترة التوقف الدولى لانشغال المنتخب الوطنى بخوض بطولة كأس العرب التى تستضيفها قطر حتى 18 ديسمبر الجارى.
ويستعد إنبي للقاء الجونة المقرر له يوم 20 ديسمبر الجاري في الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز، ويسعى حلمى طولان المدير الفني للفريق لتجهيز لاعبيه والوصول بهم إلى أعلى المستويات الفنية، استعدادًا لعودة الدورى المصرى عقب فترة التوقف الدولى الحالية..
وفي سياق أخر عقد مجلس إدارة نادي إنبي برئاسة علاء الشريعي جلسة مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي البترولي بحضور الجهاز الفني بقيادة حلمي طولان،وأكد رئيس النادي في حديثه أن مجلس الإدارة يدعم الفريق ويتطلع لعودة إنبي للمنافسة على البطولات في الفترة المقبلة، وطالب اللاعبين ببذل أقصى جهد في الفترة المقبلة وضرورة التفاني في التدريبات.
ووعد مجلس إدارة النادي البترولي اللاعبين بتلبية طلبات الفريق في الفترة المقبلة ومساندتهم باستمرار من أجل المنافسة بقوة في البطولات التي يشارك فيها إنبي.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة