يسرا
يسرا


يسرا: لم أستسلم لأي عراقيل طوال مشواري الفني

أحمد السنوسي

الأحد، 12 ديسمبر 2021 - 01:25 م

 

أكدت الفنانة يسرا أنها لم تستلم طوال حياتها لأي أوجاع، أو ظروف تعرقل استكمال مشوارها الفني، معربة عن سعادتها بالتواجد في أول مهرجان سينمائي في السعودية.

ونشرت يسرا، اليوم الأحد، فيديو ترويجي، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وهي ترتدي فستانا باللون الأسود في اليوم الخامس لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي الذي يختتم فعالياته قريبًا.

وقالت يسرا، إنها سعيدة بمشاركتها بفيلم "حرب الفراولة"، في أولى دورات مهرجان البحر الأحمر، بحضور المخرج خيري بشارة والمؤلف الدكتور مدحت العدل.

وأضافت أنه خلال حضورها أي مهرجان، تركز على التحضير للسير على السجادة الحمراء، بما يتناسب مع قيمتها الفنية، وكذلك قيمة هذا المهرجان، ولا تركز في ما يدور من حولها، مؤكدة أن المنصات الإلكترونية تساعد في

طرح كافة أنواع الفن على أعلى مستوى، وكل الأعمال المعروضة عليها تكون ذات معايير عالمية، وهذا يساهم في تطوير هذه الأعمال.

اقرأ أيضا: يسرا تدعم افتتاح طريق الكباش بـ«صورة فرعونية»

وعلي صعيد أخر.. أعربت الفنانة يسرا عن فخرها بحفل افتتاح طريق الكباش، الذي أقيم بمدينة الأقصر.

وقالت يسرا : «الحدث كبير جدا والطريق ده مقفول من 3 آلاف سنة والنهاردة بيتم افتتاحه بمساندة فخامة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، وهذا شيء هام جدا». 

وأضافت يسرا : «نحن في العصر الذهبي لنا بالنسبة لاكتشافاتنا وحضارتنا الفرعونية العريقة»، لافتة إلى أنها تشعر للمرة الأولى بأننا بدأنا نلتفت لقوة الحضارة المصرية ونبهر بها العالم،

وعلقت: «زمان كانوا بيقولولنا أنتم عندكم كنز ومش حاسين بقيمته، لأ احنا طول عمرنا حاسين بقيمته وبنخاف عليه جدا وبنحافظ عليه بشتى الطرق». 

ونوهت يسرا إلى أن افتتاح المتحف الكبير سيكون حدث عالمي آخر بالنسبة للحضارة المصرية وتاريخ مصر العريق أيضا.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة