د. نيفين القباج
د. نيفين القباج


«القباج» تستجيب لرئيس تضامن النواب بفرش شقق عمال الدريسة

خالد العوامي- حسام صدقة

الأحد، 12 ديسمبر 2021 - 04:23 م

فى استجابة فورية وافقت وزيرة التضامن الاجتماعى الدكتورة نيفين القباج على طلب رئيس تضامن النواب الدكتور عبد الهادى القصبى وذلك خلال اتصال هاتفي معها بخصوص فرش شقق عمال الدريسة من قطاع هيئة السكك الحديدية المنقولين إلى مساكن جديدة فى محافظة الجيزة حدائق أكتوبر صرح بذلك أحمد قنديل المستشار الاعلامى لرئيس لجنة تضامن النواب .


وأضاف قنديل أن وزيرة التضامن أكدت للقصبى أنها منحازة للعمال ووافقت على الفور على طلب الدكتور عبد الهادى القصبى وذلك بناءا على  طلب الإحاطة  المقدم من النائب حسام المندوه وأوضحت أنه سيتم فرش هذه المساكن على الفور ومد يد العون للمواطنين الأولى بالرعاية .

ومن جانبه وجه رئيس تضامن النواب الدكتور عبد الهادى القصبى الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي على توجه القيادة السياسية الحكيمة بنقل جميع المواطنين إلى حياة كريمة  الذى يحرث دائما على توجيه الدعم والاهتمام بالمواطنين الاولى بالرعاية .

اقرأ ايضا :- التضامن في أسبوع| القباج تشارك في المؤتمر السنوي الأول للطاقه النظيفة..الأبرز

 

 وأشاد رئيس تضامن النواب بجميع عمال مصر الشرفاء الذين يساهمون فى الإنتاج وزيادة الدخل القومى وعلى جهودهم فى بناء مصر الجديدة والانطلاق نحو الجمهورية الجديدة لتضع مصر فى مصاف الدول الكبرى .


يذكر أن لجنة التضامن الاجتماعى انعقدت منذ قليل لمناقشة عدد من طلبات الإحاطة برئاسة رئيس اللجنة الدكتور عبد الهادى القصبى وبحضور أعضاء اللجنة .

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة