مجلس الأهلي يحتفل بعيد ميلاد هنا جودة
مجلس الأهلي يحتفل بعيد ميلاد هنا جودة


مجلس الأهلي يحتفل بعيد ميلاد هنا جودة

أميرة أنور

الأحد، 12 ديسمبر 2021 - 07:35 م

احتفل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بعيد ميلاد معجزة تنس طاولة النادي والمنتخب الوطني هنا جودة التي أكملت 14 عام اليوم.

وحرص المجلس على إحضار "تورتة" واحتفلوا مع اللاعبة بعدما حققت مؤخرًا ميداليتين في بطولة العالم للشابات والتي أقيمت في البرتغال.

وتوجت هنا جودة بالميدالية الفضية في ببطولة العالم للفردي لتنس الطاولة بعدما خسرت أمام اليابانية ميوا هاريموتو في المباراة النهائية. 

كما توجت بالميدالية الذهبية لمنافسات الزوجي رفقة اليابانية ميوا هاريموتو في البطولة ذاتها. 

وكانت هنا جودة توجت بذهبية بطولة العالم لتنس الطاولة للناشئات تحت 15 عامًا في منافسات الزوجي رفقة اليابانية ميوا هاريموتو، بعد الفوز على زوجي ألمانيا المكون من هانا جريسل ومواطنتها أنيت كوفمان في المباراة النهائية بنتيجة 3/0.

و هنأ الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، هنا جودة لاعبة المنتخب الوطنى لتنس الطاولة بعد فوزها الكاسح على ثنائي ألمانيا 4-1، برفقة اليابانية مايوا هاريموتو وحصولهما على ذهبية منافسات الزوجى المختلط تحت 15 عام فى بطولة العالم. 

وشارك في البطولة كلًا من هنا جودة و هند فتحي وياسين وائل لاعبو منتخب تنس الطاولة فى منافسات الفردي.

وضمت قائمة المنتخب فى البطولة هنا جودة و هند فتحي وآلاء يحيى وفريدة عبد الناصر وياسين وائل يرافقهم عماد مصيلحى المدير الفني ورئيس البعثة تامر وفقى عضو مجلس إدارة الاتحاد.

وحققت هنا جودة رقمًا قياسيًا، باعتبارها أول لاعبة مصرية في تاريخ تنس الطاولة تصعد لنهائي فردي السيدات في إفريقيا، وهي لا تزال بعمر الـ 13 عامًا.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة