صورة من المباراة
صورة من المباراة


أتلانتا يداوي جراحه الأوروبية بالفوز على فيرونا في الدوري الإيطالي

محمد أنور

الأحد، 12 ديسمبر 2021 - 07:46 م

تمكن فريق أتلانتا من تحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف على مضيفه هيلاس فيرونا، في اللقاء الذي أقيم بملعب مارك أنتونيو بينتجودي، ضمن مواجهات الجولة الـ 17 من بطولة الدوري الإيطالي.

وسجل هدفي أتلانتا عن طريق كل من "أليكسي ميرانشوك، وتيون كووبميينيرز" في الدقيقتين 37'63، فيما أحرز هدف هيلاس فيرونا بأقدام "جيوفاني سيميوني" في الدقيقة 22.

وبهذا الفوز داوى أتلانتا جراحه الأوروبية، بعد الخسارة من فياريال ببطولة دوري أبطال أوروبا، ورفع أتلانتا رصيده إلى 37 نقطة في المركز الثالث، بفارق نقطتين عن ميلان المتصدر.

وكان فريق فياريال الإسباني حسم تأهله لدور الـ 16، بعد تحقيقه الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين على أتالانتا الإيطالي، في اللقاء الذي أقيم بملعب جيسوس، ضمن مواجهات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وسجل أهداف فوز فياريال عن طريق كل من "أرنوت جروينفيلد، وايتيان كابوي" في الدقائق 3'42'51، فيما أحرز هدفي أتالانتا بأقدام كل من "روسلان مالينوفسكي، ودوفان زاباتا" بالدقيقتين 71'80.

وبهذا الفوز أكمل فياريال عقد المتأهلين لدور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، وارتفع رصيد فياريال، الذي كان بحاجة لنقطة التعادل فقط للصعود للأدوار الإقصائية، إلى 10 نقاط في المركز الثاني، بفارق نقطة خلف مانشستر يونايتد الإنجليزي (المتصدر).

وتوقف رصيد أتالانتا عند 6 نقاط في المركز الثالث، لينتقل للعب في بطولة الدوري الأوروبي.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة