محمد صلاح
محمد صلاح


محمد فضل: كارلوس كيروش أنهى أسطورة محمد صلاح مع منتخب مصر

أشرف عبدالمنعم

الأحد، 12 ديسمبر 2021 - 08:21 م

أكد محمد فضل، نجم الأهلي السابق، أنه يبارك لمنتخب مصر التواجد في الدور نصف النهائي لبطولة كأس العرب بقطر، ويتمنى الصعود للمباراة النهائية.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية : "منتخب مصر يقدم مستويات جيدة حاليا في بطولة كأس العرب، وأن ما يميز كيرش أنه مدرب صاحب سيرة كبيرة ولا يجامل أي لاعب".

وزاد "في بداية مرحلة كيروش قادم بعدم إستدعاء طارق حامد ومحمد شريف وافشة، وكان يقدم نتائج جيدة مع منتخب مصر، والمحليين يروا ذلك خلال المباريات".

وأكمل "كيروش قام بضم عناصر جديدة على منتخب مصر وأبرزهم أحمد ياسين وأحمد رفعت الذي قدم مباراة جيدة".

وواصل "كارلوس كيروش مش بيخاف، وفي السابق كان الجميع يقول أن المنتخب منتخب محمد صلاح، حاليا الجميع يلعب من أجل المجموعة".

واختتم "محمد صلاح في عهد كيروش لم يسجل أي أهداف حتى الأن، ولكنه له أهمية كبيرة، والإعتماد على المجموعة بالكامل، ولا يوجد فارق بين الأساسي والإحتياطي، ويركز في التغييرات".

ويستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم، لملاقاة تونس في الخامسة مساء الأربعاء المقبل في نصف نهائي كأس العرب.

وتأهل منتخب مصر إلى نصف نهائي كأس العرب عقب الفوز على الأردن بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال المباراة التي تقام بينهما علي ملعب ستاد الجنوب ضمن مباريات ربع النهائي .

وتعد النسخة الحالية هي العاشرة من تاريخ البطولة التي أقيمت أول نسخة منها عام 1963 في لبنان وجرت النسخة الأخيرة عام 2012 في السعودية.

ويعد المنتخب العراقي الأكثر إحرازاً للألقاب برصيد 4 ألقاب وفازت السعودية بلقبين وكل من تونس ومصر والمغرب بلقب واحد لكل منها.

وقبل النسخة الحالية تعد نسختا 1998 و2012 شاهدتين على مشاركة أكبر عدد من المنتخبات في نسخة واحدة بمشاركة 12 فريقاً.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة