اتحاد الكرة المصري
اتحاد الكرة المصري


رسميًا.. فتح باب الترشيح لانتخابات اتحاد الكرة الثلاثاء المقبل 

أحمد إسماعيل

الأحد، 12 ديسمبر 2021 - 09:24 م

قرر لجنة التطبيع المكلفة بادارة شئون اتحاد الكرة عقد الجمعية العمومية العادية للاتحاد يوم 5 يناير المقبل لاختيار مجلس إدارة جديد للاتحاد عن طريق الانتخاب ، ودعوة 129 ناديًا لحضور الاجتماع تمثل الجمعية العمومية .

كما قرر الاتحاد فتح باب الترشيح للانتخابات يوم الثلاثاء المقبل الموافق 14 ديسمبر الحالي ويستمر حتى الرابعة مساء يوم الإثنين المقبل الموافق 20 ديسمبر.

ويؤكد الاتحاد المصري على أنه سيتم مراجعة كافة الشروط الواردة في اللائحة ومطابقتها على جميع المرشحين بكل شفافية، كما ستقام الانتخابات في ظل متابعة من الاتحاد الدولي لكل خطواتها.

وأعلنت لجنة المسابقات باتحاد الكرة مواعيد مباريات الدور التمهيدي الرابع لكأس مصر موسم 2021-2022.

وحدد اتحاد الكرة أيام 19 و20 و21 و22 ديسمبر الجارى موعدا لمباريات هذا الدور.

وكان اتحاد الكرة أرسل خطابات للأندية المشاركة هذا الموسم يخطرها بإقامة جميع المباريات بقوائم تضم 20 لاعبا كما يتم السماح بإجراء 5 تغييرات فى كل مباراة لكل فريق خاصه أن كأس مصر سيشهد مشاركة أندية الدورى الممتاز بداية من دور الـ32 للمسابقة.

كما تم إخطار الأندية بأنه من الدور التمهيدى الأول حتى الأخير بدون وقت إضافى بحيث يتم اللجوء لركلات الترجيح حال انتهاء الوقت الأصلى للمباراة بالتعادل.

كما تضمنت الخطابات أنه بداية من دور الـ32 لكأس مصر سيتم تطبيق الوقت الإضافى قبل اللجوء لركلات الترجيح.

يذكر أن إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم قد قررت تأجيل مباريات دوري الـ 8 وقبل النهائي لبطولة كأس مصر الموسم الماضي ولم يتم الإعلان حتي الأن عن أي مواعيد جديدة حيث تواجه المسابقةة شبح الإلغاء.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة