الأهلي
الأهلي


المدير التنفيذي للأهلي: ننتظر تحركاً إيجابياً من اتحاد الكرة في أزمة مونديال الأندية

أشرف عبدالمنعم

الأحد، 12 ديسمبر 2021 - 11:53 م

أكد الدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أن هناك تعارض واضح في المواعيد الخاص ببطولتي كأس العالم للأندية التي تستضيفها الإمارات في الفترة بين 3 إلى 12 فبراير المقبل وكأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها الكاميرون في الفترة بين 9 يناير إلى 6 فبراير المقبلين.

وقال شلبي عبر برنامج الريمونتادا بقناة المحور إن هناك ضرر مشترك على الأهلي واتحاد الكرة المصري بشأن هذا التضارب في المواعيد بين البطولتين مؤكداً أن الأهلي خاطب اتحاد الكرة ويأمل التحرك الإيجابي من جانب الاتحاد خاصة أن اللوائح الخاصة بالفيفا لا تسمح للأندية بمخاطبتها بشكل مباشر.

وأضاف المدير التنفيذي للنادي الأهلي أنه يرفض استباق الأحداث في أزمة تضارب المواعيد الواضحة بين بطولتي كأس العالم للأندية وكأس الأمم الأفريقية.

وتابع شلبي إن الأهلي لايزال ينتظر الرد النهائي من جانب اتحاد الكرة وتحركاته في هذه الأزمة بعدما تم إرسال خطاب رسمي في الساعات الماضية ليطالب الاتحاد بتحمل مسؤولياته في هذه الأزمة.

وأشار إلى أن الأهلي سيتضرر بالفعل من غياب أبرز نجومه في مونديال الأندية كما أنه لا يرضى بخسارة المنتخب الوطني لاعبي الفريق الأحمر في البطولة القارية.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة