المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي


رابطة الأندية تطالب المصري بتقرير عن حالات المصابين بكورونا

أشرف عبدالمنعم

الإثنين، 13 ديسمبر 2021 - 12:57 ص

كشف مصدر داخل رابطة الأندية المحترفة علي رد فعل الرابطة عقب طلب النادي المصري البورسعيدي تأجيل مباراته مع مصر المقاصة والمقرر لها اليوم الإثنين على ستاد الجيش ببرج العرب والمؤجلة من الاسبوع السادس من الدور المصري بسبب إصابات كورونا للاعبي المصري .

وكشف المصدر أن الرابطة تدرس تأجيل مباراة المصري والمقاصة وتطالب بتقرير حالات المصابين بكورونا قبل حسم قرار التأجيل .

وكلن محمد الخولي، نائب رئيس نادي المصري البورسعيدي، كشف عن معاناة فريقه من الإصابات بفيروس كورونا وذلك قبل مواجهة مصر المقاصة .

وقال الخولي فى تصريحات تلفزيونية : "أجرينا مسحة طبية مساء أول أمس واخري أمس وهناك 10 اصابات بين اللاعبين وأيضا طبيب الفريق والاداريين وتواصلنا مع رابطة الاندية لتأجيل مباراة المقاصة". 

وأضاف: "عامر حسين رفض تأجيل المباراة على من الرغم من اللائحة هذا الموسم لا يوجد بها عدد لاصابات كورونا".

وكانت المسحة الطبية التي أجريت علي لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري قد كشفت عن تعرض عدد كبير للإصابة بفيروس كورونا.

وقال مصدر داخل النادي البورسعيدي أن 8 لاعبين جاءت إيجابية المسحة التأكدية للكشف عن فيروس كورونا وهم إسلام ابو سليمه و عمرو مرعي و محمد عنتر و علاء عطا و محمد جريندو وكريم علاء وحسن علي بجانب الحارس أحمد مسعود.

و كان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري قد خاض مرانا تدريباته مساء أمس استعداداً لمواجهة مصر المقاصة .

ويحتل المصري المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري برصيد 7 نقاط جمعها من أربعة تعادلات وفوز وحيد.

وحقق المصري أول انتصار له علي حساب الجونة في الجولة الخامسة من الدوري بعد أربعة تعادلات متتالية ، حيث خطف المصري نقطة التعادل من غزل المحلة بعد أن كان متأخرا بهدف في الجولة الافتتاحية، ثم التعادل السلبي دون أهداف أمام سموحة في الجولة التالية، قبل التعادل بهدف لمثله أمام فيوتشر بالجولة الثالثة، قبل التعادل مع بيراميدز بهدفين لمثلهما.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة