فرجاني ساسي
فرجاني ساسي


الجويني : ساسي لا يريد العودة للزمالك

أميرة أنور

الإثنين، 13 ديسمبر 2021 - 01:04 ص

أكد التونسي محمد علي الجويني لاعب نادي طلائع الجيش أن مواطنه فرجاني ساسي لاعب وسط الدحيل القطري ومنتخب نسور قرطاج، لا يرغب في العودة إلى صفوف الزمالك خلال الفترة المقبلة .

وقال الجويني في تصريحات لبرنامج "البريمو" عبر قناة "TeN" مع الإعلامي محمد فاروق : "أتواصل دائماً مع حمزة المثلوثي ظهير أيمن نادي الزمالك والمنتخب التونسي ، وأكد لي أن فرجاني ساسي سعيد بتواجده في صفوف نادي الدحيل القطري ، ولا يريد العودة إلى الدوري المصري في التوقيت الحالي ، رغم أن عودته ستمثل إضافة قوية إلى القلعة البيضاء ".

وأكد الجويني أن مباراة نسور قرطاج أمام الفراعنة والمقرر إقامتها الأربعاء المقبل ، تحمل طابع خاص، مشيراً إلى أنها خارج التوقعات .

وقال الجويني: "غياب محمد صلاح نجم ليفربول عن قائمة المنتخب المصري سيصب بكل تأكيد في مصلحة المنتخب التونسي ، فهو أحد أفضل ثلاثة لاعبين حول العالم ، ووجوده يحدث ثقلاً كبيراً للفراعنة، ولذلك أرى أن حظوظ المنتخبين متساوية في المباراة ".

وأضاف : "أتمنى ألا يتواجه المنتخبان في المباراة الفاصلة الحاسمة للتأهل إلى مونديال قطر 2022 ".

وتأهل منتخب تونس لنصف نهائي بطولة كأس العرب ليضرب موعدًا مع منتخب مصر.

ومن المقرر أن تقام المباراة في الخامسة مساء يوم الأربعاء المقبل 15 - 12 -2012  على ملعب ستاد 974.

وفي المباراة الأخرى يلتقي منتخب قطر بنظيره الجزائري في نفس الدور .

وتعد النسخة الحالية هي العاشرة من تاريخ البطولة التي أقيمت أول نسخة منها عام 1963 في لبنان وجرت النسخة الأخيرة عام 2012 في السعودية.

ويعد المنتخب العراقي الأكثر إحرازا للألقاب برصيد 4 ألقاب، وفازت السعودية بلقبين وكل من تونس ومصر والمغرب بلقب واحد لكل منها.

وقبل النسخة الحالية تعد نسختا 1998 و2012 شاهدتين على مشاركة أكبر عدد من المنتخبات في نسخة واحدة بمشاركة 12 فريقاً.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة