إزالة 10 حالات تعدي بالبناء على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالبحيرة
إزالة 10 حالات تعدي بالبناء على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالبحيرة


إزالة 10 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالبحيرة

فايزة الجنبيهي

الإثنين، 13 ديسمبر 2021 - 02:04 ص

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على استمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على المجاري المائية و الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والمتابعة المستمرة لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فورا للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين.

وذلك فى إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بإزالة كافة التعديات على الأراضي الزراعية والمجاري المائية خلال فترة زمنية لا تتجاوز ٦ أشهر .

هذا وقد أسفرت حملات إزالة التعديات التى نفذتها الوحدات المحلية لمراكز الدلنجات و حوش عيسى و أبو حمص والمحمودية عن إزالة 10 حالات تعدي على مساحة 2930 م٢ 

عبارة عن إزالة 3 حالات تعدي علي الاراضي الزراعية علي مساحة 1550 متر بالدلنجات.

و إزالة 3 حالات تعدي على الأراضي الزراعية بمساحة 880 م٢ بحوش عيسى عبارة عن أسوار ومباني بالطوب الأبيض، وإزالة 3 حالات تعدي  بمساحة 380 م بقري نخلة البحرية ودمسنا بأبو حمص عبارة عن مبني بالطوب الأبيض وقواعد خرسانية، وإزالة حالة تعدي بمساحة 120م عباره عن شدة خشبية بمساحه ١٢٠ م٢ بالمحمودية .

ومن جانبه، شدد المحافظ على إستمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على الاراضي الزراعيه وأملاك الدولة والترع والمجارى المائية وإزالتها فورا واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المعتدين والحفاظ على أراضى الدولة والترع والمجارى المائية من التعديات.

وأشار المحافظ إلى أن الموجة  18 لإزالة التعديات  منذ إنطلاقها  في سبتمبر الماضى وخلال مراحلها الثلاث أسفرت حتى الآن عن إزالة 2311 حالة تعدى عبارة عن  إزالة 2041 حالة خلال المرحلتين الأولي والثانية في الفترة من 13/9/2021 وحتي 29/10/3021.

كما أسفرت المرحلة الثالثة لإزالة التعديات والتي بدأت 6/11/2021 عن إزالة 270 حالة تعدي من إجمالي مستهدف  1000 حالة وتستمر أعمال تلك المرحلة حتى ٢٦ من نوفمبر الجاري .

و تنوعت إزالة التعديات خلال الموجة 18 ما بين إزالة  ( مبانى مخالفة - تشوينات   -  تعديات علي الأرض الزراعية -   إزالات في المهد وحفر لوضع اساسات -  أسوار  - عشش واكشاك ومحلات مخالفة ) .
اقرأ أيضا | إزالة 10 حالات تعد بالبناء على الأراضي الزراعية بالبحيرة

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة