أحمد شوبير
أحمد شوبير


شوبير ينتقد أحمد مجاهد بسبب أزمة الأهلي والمنتخب

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 13 ديسمبر 2021 - 09:36 ص

رد الإعلامي أحمد شوبير، على تصريحات أحمد مجاهد رئيس اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة  اتحاد الكرة المصري فيما يخص تعارض مواعيد كأس الأمم الإفريقية، وخاصة مواجهتي نصف النهائي والنهائي، مع كأس العالم للأندية، التي يشارك فيها الأهلي بالإمارات، خلال فبراير المقبل.

وكان مجاهد قال في تصريحات تليفزيونية": "ليس كل ما يعرف يقال، منتخب مصر سيشارك في بطولة كأس الأمم الإفريقية بقائمته كاملة، والأهلي سيلعب كأس العالم للأندية بكامل نجومه، مع احترامي لجميع (الفتايين) لا صوت يعلو فوق صوت المنتخب".

وكتب شوبير عبر حسابه الشخصي “تويتر”: “ليس كل مايعرف يقال؟؟؟ هي فزورة يعني ولا ايه!!؟؟ ياسيدي لو بطولة إفريقيا حتتقدم قل لنا لو كأس العالم للأندية سيتأخر برضه قل لنا".

وأضاف: "والله عيب اللي بيحصل في الكورة في مصر ده أنا حاسس إن ده اتحاد كرة خاص وليس اتحاد كرة مصر بجد عيب كده"”.

وكان النادي الأهلي سبق و خاطب مسؤولي اتحاد الكرة، بضرورة التدخل وحل أزمة تضارب مواعيد مونديال الأندية وكأس الأمم الإفريقية المقبلة.
وقرر الفيفا إقامة بطولة كأس العالم للأندية في نسختها المقبلة، خلال الفترة بين 3 و12 فبراير المقبل في الإمارات.

ويضع  قرار فيفا الأهلي في أزمة مع منتخب مصر، الذي يشارك في كأس الأمم الأفريقية، خلال الفترة بين 9 يناير إلى 6 فبراير بالكاميرون.

 

ليس كل مايعرف يقال؟؟؟ هي فزوره يعني ولا ايه!!؟؟ ياسيدي لو بطولة افريقيا حتتقدم قلنا لو كاس العالم للانديه حيتأخر برضه قلنا والله عيب اللي بيحصل في الكوره في مصر ده انا حاسس ان ده اتحاد كوره خاص وليس اتحاد كورة مصر بجد عيب كده

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة