جامعة حلوان
جامعة حلوان


انطلاق فعاليات ملتقى التوظيف الثاني لكلية التربية الفنية جامعة حلوان   

مروة فهمي

الإثنين، 13 ديسمبر 2021 - 10:01 ص

 

نظمت كلية التربية الفنية جامعة حلوان "ملتقي التوظيف الثاني لطلاب الكلية"؛ تحت رعاية  الدكتور ممدوح مهدي القائم بعمل رئيس الجامعة والدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمود حامد عميد كلية التربية الفنية.

وأقيم الملتقي تحت إشراف الدكتورة مها مزيد وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، الدكتور إلهامي صباح مدير وحدة الخريجين وفريق عمل من أعضاء هيئة التدريس والطلبة الخريجين من المتطوعين. 

ويشير الدكتور ممدوح مهدى القائم بعمل رئيس الجامعة إلى أهمية هذه الملتقيات لتحقيق التواصل بين الطلاب وأصحاب المشروعات والشركات والمؤسسات المهتمة بمعرفة دور خريج التربية الفنية وإمكاناته فى شتى المجالات، حيث يتم إقامة دورات تنشيطية وتدريبية وتنموية لخدمة الطالب والخريج خلال ملتقى التوظيف والذي يعتبر فرصة لإبراز مشروعات الطلاب والخريجين. 

وأوضح الدكتور محمود حامد عميد كلية التربية الفنية أن الملتقي يهدف لتوفير فرص عمل مميزة للطلاب، وأقيم بحضور مجموعة من المؤسسات والشركات والمدارس واصحاب المشاريع والمهتمين بتعيين خريجي كلية التربية الفنية وذلك في إطار التعاون المجتمعي لإتاحة فرص العمل والتدريب وإعداد وتشجيع الطالب المبدع أن يكون مفيدا ومنتجا من خلال مد الطالب والخريج بالخبرات.

 وتضمن الملتقي العديد من الفعاليات والانشطة منها معرض من أعمال الخريجين المتميزين في سوق العمل حضره العديد من الشركات والجمعيات والمدارس للمشاركه في هذا اليوم بهدف توظيف عدد من الخرجين وتم اقامة مجموعة من ورش العمل في تخصصات الكلية المختلفة وعمل عدد من الندوات قبل واثناء انعقاد الملتقى منها عن كيفية كتابه الcv والمشروعات الصغيرة وريادة الأعمال والتسويق الالكتروني وكيفيه عمل دراسه الجدوي كذلك قام مجموعة من الخريجين المتميزين في سوق العمل بعرض خبراتهم في المجالات المختلفة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة