برا المهنج
برا المهنج


ماجد الكدواني «برا المهنج» بمهرجان البحر الأحمر

أحمد السنوسي

الإثنين، 13 ديسمبر 2021 - 11:04 ص

يعرض مهرجان البحر الأحمر السينمائي، اليوم الثلاثاء 13 ديسمبر، ولأول مره عالميًا، الفيلم المصري "برا المهنج" للنجم ماجد الكدواني والطفل عمر شريف، والعديد من ضيوف الشرف ومنهم روبي وأسماء أبو اليزيد ودنيا ماهر وأحمد خالد صالح، قصة وإخراج عمرو سلامة وسيناريو وحوار خالد دياب وعمرو سلامة، ومدير التصوير أحمد بشاري شيكو، وإنتاج شاهيناز العقاد.

وتدور أحداث فيلم برا المنهج حول طفل يتيم يدعى نور 13 عاما، ومن أجل أن يحظى باحترام زملائه يدخل منزلا مهجورا أمام المدرسة رغم أن كل زملائه يخشون الاقتراب من هذا المنزل.

ويكشتف نور بعدما يدخل المنزل المهجور، أنه يسكنه رجل عجوز يعيش هناك مختبئًا من العالم، وتنشأ صداقة بين الاثنين، ويخوضان رحلة من أجل اكتشاف الذات.

العرض العالمي الأول لـ«بره المنهج» في ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي

وكان قد تم طرح الإعلان الدعائي لفيلم برا المنهج، إذ نسمع تعليقا صوتيا للفنان ماجد الكدواني يتحدث فيه عن الطفل النور المثالي، رغم أن المشاهد المتلاحقة توضح أن الأمر غير ذلك تماما،، ليظهر الجانب الكوميدي في العمل.

ويشار إلى أنه من المقرر أن يعرض فيلم برا المنهج مرة ثانية للجمهور في مهرجان البحر الأحمر السينمائي غدا الثلاثاء، وتم حجز جميع التذاكر المخصصة للفيلم.

وعلى صعيد أخر، تنتظر أسرة العمل طرح الفيلم تجاريًا في مصر الأربعاء القادم، حيث يحتفل صناعه بعرض خاص للعمل.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة