فيلم برة المنهج
فيلم برة المنهج


الأربعاء.. العرض الخاص لفيلم «برة المنهج» لـ ماجد الكدواني

هشام خالد السيوفي

الإثنين، 13 ديسمبر 2021 - 01:22 م

يحتفل صناع فيلم «بره المنهج"، بالعرض الخاص للعمل يوم الأربعاء المقبل، بإحدى السينمات الكبرى، بالتجمع الخامس.

فيلم «برة المنهج»، قصة وإخراج عمرو سلامة، وكتب السيناريو والحوار خالد دياب وعمرو سلامة، وهو بطولة ماجد الكدواني والطفل عمر شريف، وإنتاج Lagoonie Film Production.

وتدور أحداث فيلم برا المنهج حول اكتشاف الذات، إذ نرى في البداية طفلا يتيما يدعى نور، يبلغ عمره 13 سنة، يريد أن يثبت لزملائه شجاعته وينال احترامهم، يقرر أن يدخل منزلا مهجورا أمام المدرسة، يخشاه الجميع، إذ تدور الكثير من الأساطير عنه، لكنه يخوض هذه المغامرة، ويكتشف أن من يعيش في المنزل، رجل مسن، يرفض الخروج للعالم.

وتنشأ صداقة بين الطفل والرجل العجوز، ويخوضان معا رحلة لاكتشاف الذات، ويظهر في العمل، العديد من ضيوف الشرف، منهم: روبي وأسماء أبو اليزيد، ودنيا ماهر، وأحمد خالد صالح، فيما ظهر في الإعلان الدعائي الذي طرح مؤخرا، كلا من: علي قاسم، وأحمد أمين، ولم يوضح دورهما خلاله.

برا المنهج دراما تمس القلب عن نور الطفل اليتيم الذي يبلغ من العمر 13 سنة، ويحاول اكتساب احترام زملائه من خلال دخول منزل مهجور أمام المدرسة يخاف الأولاد المرور بقربه ليكتشف أن الذي يسكنه رجل عجوز يعيش هناك مختبئاً من العالم. تنشأ صداقة وعلاقة تربوية بين الصبي والرجل العجوز ما يدفع بهما إلى رحلة لاكتشاف الذات.

وأكد الفنان ماجد الكدواني، أن له رصيد كبير وعظيم فخور به مع المخرج عمرو سلامه من خلال أعمال فنية جمعتهما وهي أفلام أسماء ثم الشيخ جاكسون وفي النهاية الان بره المنهج، موضحا أن فيلم بره المنهج فيلم جديد ونوعية جديدة من الأعمال الفنية.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة