فعاليات الدورة التاسعة لمؤتمر الدول الأطراف
فعاليات الدورة التاسعة لمؤتمر الدول الأطراف


غادة والي: هناك استراتيجية يقدمها مكتب الأمم المتحدة لمساعدة الدول لمكافحة الفساد

باسم دياب- محمود كساب

الإثنين، 13 ديسمبر 2021 - 01:49 م

قالت د. غادة والي وكيل الأمين العام للأمم المتحدة والمدير التنفيذي لمكتب الأمم المتحدة، إن هناك استراتيجية يقدمها المكتب لمساعدة الدول لمكافحة الفساد.

 

اقرأ أيضا: الأمم المتحدة: مؤتمر شرم الشيخ فرصة لاتخاذ إجراء عالمي لمجابهة الفساد  

 

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي على هامش  فعاليات الدورة التاسعة لمؤتمر الدول الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة لمكافحة الفساد، التي تعقد تحت رعاية وتنظيم منظمة الأمم المتحدة، وتستضيفها مصر في مركز المؤتمرات الدولية بمدينة شرم الشيخ خلال الفترة من 13- 17 ديسمبر الجاري، بحضور عدد كبير من الوزراء، والمحافظين، ورؤساء الأجهزة والهيئات، والمسئولين بالجهات المعنية، كما يشارك فيها عدد كبير من ممثلي الحكومات، والمنظمات الإقليمية والحكومية الدولية، والمجتمع المدني والأوساط الأكاديمية والقطاع الخاص في مصر.


وأشار إلى هناك تعاون مع هيئة الرقابة الإدارية لمكافحة الفساد بالإضافة إلى الحملات الإعلامية والأعلانية مضيفة أن تنظيم مصر لذلك المؤتمر يعد حرص مصر على مكافحة الفساد ومنعه تماما .

 

وأضافت وكيل الأمين العام للأمم المتحدة والمدير التنفيذي لمكتب الأمم المتحدة، أن هناك مبادرات سيتم إطلاقها  خلال مؤتمر لمكافحة الفساد مؤكدة أن مبادرات يتكون بالمشاركة مع الدول والمجتمعات الدولية لمكافحة الفساد.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة