برشلونة
برشلونة


برشلونة يصطدم بنابولي في الدوري الأوروبي

رياض محمد جعيصة

الإثنين، 13 ديسمبر 2021 - 02:22 م

أقيمت قرعة ملحق الدور الأول من الدوري الأوروبي، اليوم الاثنين في مدينة نيون السويسرية.

وأسفرت قرعة ملحق الدور الأول من الدوري الأوروبي عن مواجهة نارية بين برشلونة الإسباني ضد نابولي الإيطالي.

وأجريت قرعة ملحق الدور الأول من الدوري الأوروبي، بحضور 16 فريقا، 8 احتلت المركز الثاني في مجموعاتها بالدوري الأوروبي، و8 أخرى احتلت المركز الثالث في مجموعاتها بدوري أبطال أوروبا.

وستتأهل 8 فرق من هذا الدور، عبر خروج المغلوب من مواجهتي الذهاب والعودة، إلى ثمن نهائي الدوري الأوروبي، لتنضم إلى 8 فرق أخرى، كانت قد تصدرت مجموعاتها في الدور الأول.

وتلعب مباريات الذهاب في 17 فبراير، على أن تقام مباريات الإياب في 24 فبراير.

يواجه كل فريق متأهل من الدوري الأوروبي آخر من دوري الأبطال، وذلك في مباراتي ذهاب وإياب، على أن يقام اللقاء الثاني في أرض القادم من دوري أبطال أوروبا.

هناك محدد واحد لقرعة ملحق الدوري الأوروبي، وهو أنه لا يمكن أن يتواجه فريقان من نفس البلد، وباستثناء ذلك فجميع الاحتمالات مفتوحة.

الفرق المشاركة في ملحق الدوري الأوروبي 2022: 

برشلونة وإشبيلية وبورتو وبروسيا دورتموند، بالإضافة إلى لايبزيج وبورتو وزينيت ومفاجأة دوري الأبطال هذا العام شيريف تيراسبول.

كما يشارك وصفاء مجموعات الدوري الأوروبي هذا العام فهم رينجرز وريال سوسيداد ونابولي وأوليمبياكوس، بجانب لاتسيو وبراجا وريال بيتيس ودينامو زغرب.

وستقام مباريات الذهاب في ملحق الدوري الأوروبي 2021-2022 يوم الخميس 17 فبراير 2022، على أن تقام مباريات الإياب في الأسبوع التالي مباشرة في 24 فبراير.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة