صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


تعليق مثير من الاتحاد الإفريقي على قرعة دوري أبطال أوروبا 

أشرف عبدالمنعم

الإثنين، 13 ديسمبر 2021 - 05:13 م

قام الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بالتعليق على الخطأ الذي حدث خلال القرعة التي أجريت لبطولة دوري أبطال أوروبا بطريقة غير مباشرة وذلك عبر صفحتة الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي .

وكتب "كاف" علي حسابه الرسمي بموقع فيس بوك :"  نحن نتطلع الى سحب القرة الناجحة لمرحلة المجموعات  يوم 28! ..تأكد من أن تتابع ".

وكان كاف قد حدد  موعد قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية لموسم 2021-2021 يوم 28 ديسمبرالحالي.

وتأهل لدور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا  كلًا من :الترجى التونسي، الاهلى المصرى، الوداد المغربي، الرجاء المغربي، الزمالك المصري ، صن داونز الجنوب إفريقي ، النجم الساحلى التونسي، حوريا الكيني، الهلال السوداني، وفاق سطيف، بترو اتليتكو، شباب بلوزداد الجزائري، امازولوا، جوانينج جالاكسي، الترجي أنجولا، المريخ.

يذكر أن قرعة دور الـ 16لبطولة دوري أبطال أوروبا والتي أقيمت اليوم شهدت خطأ تقني حدث للمرة الأولى لتعاد مرة أخري .

وشهدت القرعة خطأ بظهور الكرة التي تحمل اسم مانشستر يونايتد في وعاء خطأ ولذلك ظهر في مواجهة فياريال خصمه في دور المجموعات.

وأكد منظم القرعة أنه لا يجوز ذلك لأن الفريقين قد تواجها في دور المجموعات وتم سحب كرة جديدة ووضعت مانشستر سيتي في مواجهة الفريق الإسباني، وانتهت القرعة بوضع مانشستر يونايتد ضد باريس سان جيرمان.

وبعد ذلك الخطأ الذى لاقى ردود أفعال متباينة على مستوى الفرق والأندية اضطر الاتحاد الأوروبى يويفا إلى إعلان بيان يوضح فيه شرحاً تفصيلياً لسبب إعادة القرعة مرة أخرى.

القصة الكاملة لإعادة قرعة دورى أبطال أوروبا وأسباب الاعتراضات

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة