اللواء فاروق المقرحي
اللواء فاروق المقرحي


وزير الداخلية الأسبق: بيان الداخلية يثبت يقظة جهاز الأمن الوطني

حسين دسوقي

الإثنين، 13 ديسمبر 2021 - 05:46 م

قال اللواء فاروق المقرحي، مساعد وزير الداخلية الأسبق وعضو مجلس الشيوخ: إن بيان الداخلية الذي يكشف حقيقة التسريب المفبرك لإحدى مؤسسات الدولة حدث هام يثبت يقظة جهاز الأمن الوطني المصري، وأننا لدينا أجهزة قوية تسهر الليالي لتؤدي العمل الذي يثبت أن الدولة قوية وأمينة، وأنه لا يوجد بقيادتها أو بأجهزتها من هو منحرف أو خارج عن إطار الشرعية أو يعمل لحساب الغير.

وأضاف "المقرحي"، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "الآن" المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الاثنين، أن الإخوان في الداخل والخارج هم عصابة إرهابية، وعبد الله الشريف إخواني إرهابي تافه ضعيف الشخصية يسعى للاسترزاق وتكوين ثروات حرام بأي أسلوب، وسافر ليستفيد من الخارج وليس لكونه صاحب مبادئ أو يدافع عن قيم محددة.

وأعرب مساعد وزير الداخلية الأسبق وعضو مجلس الشيوخ، عن سعادته بما قام به جهاز الأمن الوطني والأجهزة الأمنية التي ساهمت في كشف تلك العصابة الإرهابية وما يروجونه ليل نهار بقنواتهم المفضوحة من أقوال كاذبة لأحداث نوع من الانشقاق داخل الوطن وتهييج الرأي العام في الداخل.  

ومن ناحية أخرى، فقد أشاد حزب حماة الوطن، بما تبذله وزارة الداخلية من جهود في حماية البلاد من المخططات الإجرامية التي تضطلع الكيانات المعادية خاصة تنظيم الإخوان الإرهابي بالترويج لها والتي تستهدف المساس بأمن الوطن والنيل من مقدراته.

ويثمن الحزب، الجهود الأمنية، في كشف ملابسات المحادثة الهاتفية المُفبركة التي أذاعها الإخواني الهارب عبد الله الشريف، عبر قناته باليوتيوب، وسرعة القبض على المتورطين، الذين عكفوا على ترويج الشائعات والأخبار المغلوطة، بهدف إثارة البلبلة في أوساط المصريين وتشويه صورة مؤسسات الدولة أمام الرأي العام. 

ويؤكد الحزب، دعمه لكافة الجهود المبذولة من أجهزة الدولة، للحفاظ على مؤسساتها واستقرارها، مشدداً على وقوفه كحائط صد، وبذل كل الجهد لرد حرب الشائعات والأخبار المغلوطة، التي تهدد أمن البلاد.

اقرأ أيضًا.. بتحريض إخواني.. منتحل صفة اللواء فارق القاضي مُسجل خطر ومتهم في 22 قضية


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة