شيرين وهاني شاكر
شيرين وهاني شاكر


أول رد من هاني شاكر بعد تصريح شيرين:«ساند ميريام فارس وما دافعش عني»

محمد طه

الإثنين، 13 ديسمبر 2021 - 06:57 م

وجه نقيب المهن الموسيقية أمير الغناء العربي هاني شاكر رسالة دعم للفنانة شيرين عبد الوهاب بعد الأزمة التي تمر بها حالياً بطلاقها من حسام حبيب.

ونشر هاني شاكر صورة لها عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام وعلق قائلاً: "الفنانة الرائعة والاخت العزيزة شيرين سعدت جدا بعودتك لفنك ونشاطك ولجمهورك الكبير في كل الوطن العربي رغم ظروفك الشخصية الصعبة".

وأضاف: "عودي يا شيرين بقوة وثقة فأنت موهبة كبيرة تفتقدها الساحة الغنائية الآن وكوني واثقة من دعمي لكِ أنا شخصيا ومن دعم نقابتك لكِ في كل وقت.. عوداِ حميداِ إن شاء الله".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hany Shaker (@hanyshaker)

وكانت شيرين أعربت عن استيائها من دعم هاني شاكر للمطربة اللبنانية ميريام فارس وعدم مساندتها في أزمتها الشهيرة «ماشربتش من نيلها».

وقالت شيرين خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب المذاع على قناة "ام بي سي مصر": "هاني شاكر مادافعش عني وبعدها قامت النقابة بعمل تحقيق لي".

وكانت قد صرحت شيرين عبد الوهاب  انها مازالت تحب زوجها السابق وأنها تعتزم إلقاء نفسها فى حضن جمهورها الفترة القادمة لأنه الأمان المضمون فى هذه الدنيا، مضيفاً أنه ليس من المفترض أن لا يعتمد أحد على الأخر لا أم على ابنها ولا زوج على زوجها.

وطمأنت شيرين جمهورها بأنها بحالة جيدة، مشيرة إلى أن هناك عدم اتزان فى شخصيتى وأنها نزلت شغلها لكى يراها أولادها.
 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة