الأهلي
الأهلي


شبانة: الأهلي يهدد الشناوي وحمدي فتحي قبل لقاء تونس

إبراهيم مدكور

الإثنين، 13 ديسمبر 2021 - 11:31 م

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، حذر الثنائي محمد الشناوي وحمدي فتحي لاعبا الفريق ومنتخب مصر من المشاركة أمام تونس في نصف نهائي البطولة العربية وهما غير مكتملا الشفاء.

وأضاف شبانة في تصريحات تلفزيونية، أن مدير الكرة هدد اللاعبان بتوقيع عقوبة مالية سيتم خصمها من مستحقاتهم المالية طوال فترة غيابهما عن التدريبات الجماعية، حيث سيكون الأهلي الخاسر الوحيد سواء في السوبر الإفريقي أو كأس العالم للإندية حال تفاقم الإصابة.

وتابع أن عبدالحفيظ طلب من وائل جمعة مدير الكرة للمنتخب بعدم المجازفة بالثنائي والدفع بهما هما يعانوا من الإصابة ورغم تأكيدات مدير المنتحب بعدم مشاركة أي لاعب مصاب.

واطمأن مسئولو الأهلي من نظرائهم في المنتخب على حالة حمدي فتحي والشناوي وموقفهما من تدريبات المنتخب القومي وكذلك من مباراة تونس المقرر لها بعد غد، الأربعاء.

وأكد الجهاز الفنى للمنتخب لنظيره في الأهلي أنه لا يمكن المُجازفة بمحمد الشناوي أو حمدي فتحي أو أي لاعب آخر إلا إذا كان سليماً بنسبة 100 % حتى لا تتفاقم الإصابة بشكل يؤثر على مستقبل اللاعب.

يذكر أن الأهلي حقق في 2021 برونزية كأس العالم للأندية ولقب السوبر الإفريقي واللقب العاشر لدوري أبطال أفريقيا والثاني على التوالي.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة