فريق شتوتجارت
فريق شتوتجارت


أصدقاء مرموش فى مواجهة قوية أمام بايرن ميونيخ بالدورى الإلمانى

محمد أنور

الثلاثاء، 14 ديسمبر 2021 - 11:12 ص

يستضيف فريق شتوتجارت نظيره بايرن ميونيخ، على ملعب مرسيدس بينز أرينا، مساء اليوم الثلاثاء، بتمام الساعة 7:30، ضمن مواجهات الجولة الـ 16 من بطولة الدوري الألماني "البوندسليجا".

وكان شتوتجارت، عاد إلى سكة الانتصارات في الجولة الماضية، عقب فوزه على نظيره فولفسبورج (2-0)، ورفع شتوتجارت رصيده إلى 17 نقطة في المركز الـ 15.

ونجح الدولي المصري عمر مرموش في صناعة هدف فوز فريقه للاعب قونسطانطينوس مافروبانوس في الدقيقة 25 وفيليب فورستر في الدقيقة 63، وأضاع عمر مرموش هدفًا من ركلة جزاء كما صنع آخر.

ومن المتوقع مشاركة مرموش في التشكيل الأساسي الذي سيعلن عنه المدرب الإيطالي بليجرينو ماتارازو المدير الفني لشتوتجارت.

ويقدم المحترف المصري مستويات كبيرة مع شتوتجارت في الوقت الحالي؛ حيث شارك اللاعب في 9 مباريات هذا الموسم سجل هدفين وصنع مثلهما .

وكان بايرن ميونخ قلب تأخره بهدف أمام ضيفه ماينز إلى فوز (2-1)، في اللقاء الذي أقيم بملعب أليانز أرينا، ضمن مواجهات الجولة الـ 15 من بطولة الدوري الألماني.

وتقدم ماينز بهدف في الدقيقة 22 عن طريق "كريم أونيسيو"، قبل أن يرد بايرن بهدفين عن طريق "كينجسلي كومان، وجمال موسيالا" بالدقيقتين 53 و74.

وبهذا الفوز عزز بايرن صدارته لجدول ترتيب البوندسليجا بوصوله للنقطة 37، ليوسع الفارق مع غريمه بوروسيا دورتموند إلى 6 نقاط بعد تعادل الأخير مع بوخوم، فيما تجمد رصيد ماينز عند 21 نقطة في المركز الثامن.

وكان النادي البافاري أعلن في بيان رسمي، عن معاناة لاعب الوسط الشاب جمال موسيالا من إصابة بكسر في عظم اليد، ما ينذر بغيابه عن المواجهتين المقبلتين ضد شتوتجارت وفولفسبورج.

وفي سياق آخر، لمح مدرب بايرن لإمكانية غياب ليون جوريتسكا وكورينتين توليسو عن مواجهة شتوتجارت.

وعن ذلك، قال: "لقد عالجنا ركبة ليون إلى حد كبير، لنرى كيف تتفاعل، لكننا سنتخذ لاحقا قراراً بشأن مدى قدرته على السفر معنا إلى شتوتجارت".

وفيما يتعلق بحالة توليسو، زاد: "إنه يعاني قليلا، وسنقرر مدى إمكانية ضمه للقائمة بعد مران اليوم".

على جانب آخر، أعلن ناجلسمان عودة لاعب الوسط النمساوي مارسيل سابيتزر للتدريبات الجماعية، لكن مسألة سفره مع الفريق ستأتي بناء على حاجته لسد ثغرة الغيابات. 
اقرأ أيضاً: موعد مباراة شتوتجارت وبايرن ميونخ في الدوري الألماني والقنوات الناقلة


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة