صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


بطريق طريفة.. سجادة ترعب الكلاب والسر «غريب» |فيديو

هدى النجار

الثلاثاء، 14 ديسمبر 2021 - 11:29 ص

تداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر فيه مجموعة من الكلاب وهي تخشى المرور على سجادة ثلاثية الأبعاد بعد أن تسببت لهم في حالة من الذعر ولكن بطريقة طريفة.

وتشكلت السجادة ثلاثية الأبعاد بطريقة توحي لمن يقوم بالمرور عليها أنه بصدد السقوط داخل حفرة عميقة، وهو ما خشى منه الكلاب وقرروا رفض السير عليها، وعند القرب منها يقومون بالقزف لتجاوز الحفرة الخادعة على السجادة.

وظهر في الفيديو، رجل وهو يقوم بمحاولة وضع الكلاب على الحفرة إلا أنهم يصابوا بحالة من الذعر والرهبة الشديدة، ويقومون بالجري مسرعين ناحية بابا الغرفة للفرار منها، وحاز مقطع الفيديو على نسبة عالية من المشاهدات والتعليقات من قبل رواد السوشيال ميديا.

اقرأ أيضا| ألمانيا تعتقل «بابا نويل» قبل عيد الميلاد المجيد

وقال أحد النشطاء: "حرام ترويع الحيوانات"، وآخر: "هذه السجادة تخدع حتى البشر"، وأخر مضيفًا: "سبحان الله حتى هم يفهمون ويمكنهم تمييز الأشياء".

وتعتبر الكلاب من الحيوانات الأليفة القادرة بطبيعة الحال على التفاعل مع البشر، إلا أن هناك كلاب لا تتمتع بشخصية إجتماعية؛ وربما يعود ذلك إلي عدم اختلاطهم مع البشر في سن صغير؛ لذا فإن عملية تدريب الكلاب  على اللعب، والإندماج مع البشر؛ تُعد عملية غاية في الأهمية، حتى يستطيع الكلب أن يعيش حياة إجتماعية سوية، ويستمتع بوقته برفقة صاحبه.

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة