صورة من البرنامج
صورة من البرنامج


مصممة فستان عقد قران ابنة بيل جيتس ونائل نصار: «مكناش بنام»| فيديو

رضا خليل

الثلاثاء، 14 ديسمبر 2021 - 11:55 ص

قالت رنا يسري ، مصممة فستان عقد قران جينفر جيتس زوجة الفارس المصري نال نصار، إنها لم تصمم فستان الزفاف، لكنها صممت فستان "كتب الكتاب"، موضحةً أن إيمان نصار والدة العريس هي من رشحتها، لأنها كانت تصمم فساتين لها. 

اقرأ أيضا|لابنة نجيب محفوظ.. فستان زفاف بـ "الدانتيل" ثمنه 250 جنيها

وأضافت يسرى خلال تصريحات عبر تطبيق zoom ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، المُذاع على القناة الأولى، والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين حسام حداد وجومانا ماهر: «قبل كتب الكتاب بـ10 أيام قالت لي عاوزين نشتغل على الفستان، الأجانب بيبقوا أبسط من هنا، لكن هنا في مصر بنحب التفاصيل، وكنت في تحدي وعاوزة أثبت نفسي ومتوترة وشبه مبنامش، لكن إيمان نصار أكدت لي أن الفستان أعجب العروس والحضور». 

وتابعت مصممة فستان عقد قران جينفر جيتس زوجة الفارس المصري نائل نصار، أنها صممت الفستان في مصر ولم تتعامل مع العروس، لكنها تعاملت مع والدة نائل نصار: «كنا معسكرين عشان نعمل الفستان، بنمشي 5 الفجر ونرجع 7 الصبح، كان عندنا تسليمات جينفر وتسليمات إيمان نصار، وكنا بنشتغل بفريقين لتسليماتهم، وبعد نهاية الشغل أخدنا أجازة أسبوع من التعب».

وواصلت رنا يسري: «بره بيشتغلوا بالإنش، وإحنا هنا بنشتغل بالسم، فطلبنا تحويل المقاسات من هناك ويبعتوهالنا عشان نبدأ الشغل».

وعلى جانب أخر ، حول تكاليف فساتين الزفاف، قالت: «ملهاش بداية وملهاش أخر، وكل ما هتديني فلوس زيادة هكلف الفستان، والتكلفة على حسب الخامات، وفي ناس بيبيعوا الفستان وناس بيورثوه ويحافظوا عليه».

قد ترفع حاجبيك على حساب فستان الزفاف الخاص بك، ولكن نأمل أن تضع هذه الفساتين البراقة كل هذه النفقات في منظورها الصحيح، فساتين الزفاف غالية الثمن، على بعد أمتار قليلة من التول والدانتيل والساتان جنبًا إلى جنب مع نثر اللؤلؤ والكريستال يمكن أن يعيدك إلى نغمة الآلاف، مع متوسط ​​تكلفة فستان الزفاف العام الماضي التي قيل إنها حوالي 1100 جنيه إسترليني ، من المحتمل جدًا أن تكلف ملابسك في اليوم الكبير أكثر من تكلفة السيارات ودي جي والخدمات معًا!

ولكن عندما يتعلق الأمر بفساتين الزفاف ، فأنت تريدين شيئًا يرقى إلى مستوى الأهمية التي سيحملها هذا اليوم الكبير في حياتك، إنه ليس شيئًا يمكنك القيام به، لذا أثناء قيامك بزيادة تكلفة ثوبك، إحلمي بأحلام كبيرة واستلهمي من أفضل ما هناك.

لن تحصل أبدًا على دخل كيم كارداشيان أو كيت ميدلتون ، ولكن في بعض الأحيان يكون من الجيد فقط التحقق من الفساتين باهظة الثمن حقًا - من يدري ، قد تجد أنك تفضل الفستان الذي اخترته بعد كل شيء!.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة