توقعات الجماهير
توقعات الجماهير


الجماهير عن توقعات مباراة مصر وتونس: «ربنا يستر من معلول»| فيديو

محمود عبدالعزيز- محمد هشام

الثلاثاء، 14 ديسمبر 2021 - 04:56 م

يستعد منتخب مصر غدًا الأربعاء، لمواجهة نظيره التونسي في الدور نصف النهائي لبطولة كأس العرب، وذلك في تمام الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

ورصدت كاميرا "بوابة أخبار اليوم"، رأي الجماهير حول توقعاتهم لنتيجة مباراة منتخب مصر وتونس غدًا، في بطولة كأس العرب.

وأشادت جماهير الشارع الكروي بمنتخب مصر، بعد أداءه مباراة جيدة أمام الأردن وهذا مؤشر جيد لحصول مصر على مراكز متقدمة في هذه البطولة، خاصة أن المنتخب يضم عددًا كبيرًا من اللاعبين المتميزين.

وتعد المباراة المرتقبة بين مصر وتونس هي الـ41 بينهما، حيث سبق وأن التقيا سويا في 40 مباراة، بينهم 25 لقاءً رسميًا، بجانب 15 مباراة ودية.

ويتفوق المنتخب التونسي على نظيرة المصري في جميع المواجهات الرسمية والودية، حيث حقق منتخب نسور قرطاج الفوز في 16 مباراة، مقابل 13 مباراة للفراعنة، بينما تعادلا سويا في 11 مواجهة بينهما، بينما في المواجهات الرسمية فقط فاز منتخب تونس في 10 مباريات مقابل 8 مواجهات لصالح مصر، و7 تعادلات.

وترجع أول مقابلة بين منتخبا مصر وتونس إلى 19 فبراير 1960 وبالتحديد في تصفيات دورة الألعاب الأولمبية، وحقق خلالها الفراعنة الفوز بثلاث أهداف مقابل هدف، بينما كانت آخر مواجهة بين المنتخبين في 17 نوفمبر عام 2017، بتصفيات كأس أمم أفريقيا، ونجح منتخب مصر في الفوز بنتيجة 3-2.

اقرأ أيضا| فيديو| في ذكرى وفاته.. «بوابة أخبار اليوم» داخل منزل أحمد راتب

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة