أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي


الزمالك يعلن عودة بن شرقي إلى القاهرة الخميس المقبل

الخطيب جمال

الثلاثاء، 14 ديسمبر 2021 - 05:49 م

كشف أمير مرتضى ، المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، عن موعد عودة المغربي أشرف بن شرقي مهاجم الفريق إلى القاهرة، عقب توديع منتخب بلاده بطولة كأس العرب التي تقام حاليا في قطر.

وأضاف أمير مرتضى أنه تم إخطار بن شرقي بالعودة للقاهرة الخميس المقبل للانتظام في تدريبات الفريق استعدادا لاستئناف مباريات الدوري الممتاز.

وكان المنتخب المغربي ودع بطولة كأس العرب من الدور ربع النهائي بالخسارة أمام الجزائر بركلات الترجيح .. 

وقال أمير مرتضى إن أشرف بن شرقي حصل على أجازة من جانب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، بسبب عدم حصوله على راحة رفقة اللاعبين.

ويستعد الزمالك لمواجهة المقاولون العرب 21 ديسمبر الحالي، ضمن مباريات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الممتاز.

وفي سياق متصل كشف أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك عن تواصله مع مسؤولي السفارة المصرية بالمغرب لتسهيل مهمة عودة محمد أوناجم لاعب الفريق.

وقال أمير مرتضى منصور ، إن محمد أوناجم واجه أزمة بإغلاق الطيران في المغرب عقب عودته لبلده بيوم واحد فقط، مما تسبب في عدم عودته لمصر. 

وأضاف قائلا :" هناك قرارا بإغلاق الطيران بالمغرب حتى اليوم الثلاثاء 14 ديسمبر، وتواصلنا مع السفارة المصرية لمتابعة إذا ما كان هناك تجديد لقرار إغلاق القيد، أم سيتم فتحه مرة أخرى". 

واختتم المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك تصريحاته مؤكدًا تواصله بشكل مستمر مع محمد أوناجم ومسؤولي السفارة المصرية بالمغرب تمهيدًا لعودة اللاعب في أسرع وقت ممكن.

اقرأ أيضا : الزمالك يعلن تشكيل قطاعات الناشئين

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة