يسرا
يسرا


يسرا تخوض سباق رمضان 2022 بمسلسل «أحلام سعيدة»

محمد طه

الثلاثاء، 14 ديسمبر 2021 - 06:28 م


أعلنت العدل جروب عن تعاقدها مع المخرج عمرو عرفة والمؤلفة هالة خليل على مسلسل «أحلام سعيدة» للنجمة يسرا.

والمسلسل المقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2022 بطولة نسائية تدور أحداثه في إطار دراما اجتماعية مشوقة.

يشارك يسرا البطولة غادة عادل ومي كساب ونور محمود ونبيل نور الدين، والمسلسل من تأليف هالة خليل والإخراج لعمرو عرفة.

وكان آخر أعمال يسرا فى الدراما مسلسل «حرب أهلية»والذى شارك فى بطولته كل من باسم الخياط وأروى جودة وجميلة عوض وتأليف أحمد عادل إخراج سامح عبد العزيز.

وخاضت يسرا  محاضرة على هامش فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الأولى بجدة، تحدثت فيها عن تجربتها ومشوارها السينمائي، وبدأت يسرا حديثها عن سعيها للتواجد تليفزيونيا في الفترة الأخيرة بعد اهتمامها بالسينما لسنوات طويلة، مؤكدة أنها لم تتوقع أن يكون التليفزيون بكل هذه الشعبية مقارنة بالسينما التي تعشقها، لكنها رأت ذلك على مراحل مختلفة سواء مع "رأفت الهجان"، أو "قضية رأي عام"، معتبرة أنها غابت عن الشاشة الصغيرة خوفا من كثرة التواجد أمام الجمهور.

كما تحدثت عن تجربتها مع الثلاثي النجم عادل إمام والمخرج شريف عرفة والكاتب الكبير وحيد حامد في أفلام "المنسي، الإرهاب والكباب، طيور الظلام"، بأنها "محظوظة" بالعمل في 3 أهم أعمال في تسعينيات القرن الماضي، كما صرحت أن عملها مع عادل إمام في 17 فيلم جاء لأنه كان يراها في أوراق السيناريوهات التي يتعاقد عليها.

لكنها اعترفت بأنها رفضت العمل معه مسرحيا لأن عروضه كانت تستمر لـ11 عام "ومعندهاش طول بال" على حد وصفها، كما أن عشقها الأول للسينما عكس الزعيم عادل إمام الذي كان يقدس المسرح ولا ينقطع عنه.

كما تحدثت عن كواليس عملها مع عادل إمام في فيلم "عمارة يعقوبيان" بأنها لم تكن في الأساس ضمن فريق العمل، لكنها في جلسة مع "شلة الشر" حسب وصفها والتي تضم وحيد حامد وابنه المخرج مروان وعادل إمام، عرض عليها المشاركة بـ5 مشاهد فقط، ورغم أنها رفضت في البداية، لكنها عادت ووافقت بعد قراءة السيناريو ومقابلة الشخصية الحقيقية التي جسدتها بالفيلم.

وصرحت يسرا أيضا أن المخرج العالمي الراحل يوسف شاهين أختارها بدلا عن الممثلة الألمانية ناستازيا كينسكي لتجسيد دور البطولة في فيلم "إسكندرية كمان وكمان" رغم أن ذلك كان سيسهل عليه التوزيع في أوروبا، لكنه كان شديد الغيرة في التعامل معها لدرجة أنه غضب منها لأنها قامت ببطولة مسرحية "كعب عالي" دون إستشارته فنيا.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة