محمد رمضان
محمد رمضان


شيخ عراقي يهاجم محمد رمضان ووصفه بـ«أسود قبيح».. والفنان يرد | فيديو

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 14 ديسمبر 2021 - 06:48 م

 

هاجم أحد المشايخ الفنان محمد رمضان بسبب إقامته حفلًا غنائيًا في الأيام الماضية بدولة العراق، معربًا عن استيائه الكبير من هذا الحفل.

وشارك رمضان فيديو هجوم الشيخ، عبر حسابه الشخصي على انستجرام، وقال فيه: "حفلة البارحة لمحمد رمضان 4 مليارات، هذه الحفلة لمخنث داعر أسود قبيح، انحدار وانتكاسة ما المفروض تمر بسلام".

وعلق محمد رمضان على تلك الواقعة قائلا: "كيف من بيت الله تعترض على لوني الذي خلقه الله ؟ عموماً أنا مسامح حباً واحتراماً للشعب العراقي وكل الاحترام والتقدير لكل الاديان وكل الطوائف".

وأحيا النجم محمد رمضان، يوم الجمعة واحدًا من أقوى حفلاته الغنائية على مسرح سندباد لاند، فى العاصمة العراقية بغداد، وحضر الحفل عدد كبير من الجمهور العراقى الذى احتفى بأغانى رمضان وتفاعل معها بترديد كلمات الأغانى من بعده.

اقرا ايضا| أبرزها «تقبيل يد فتاة».. لقطات مثيرة من حفل محمد رمضان في العراق

يذكر أن أحدث أعمال الفنان محمد رمضان، كان مسلسل "موسى"، الذي عرض في رمضان 2021 وشارك في بطولته كل من الفنانين: "هبة مجدي، وسمية الخشاب، وعبير صبري، ورياض الخولي، وسيد رجب، وتارا عماد، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة".

مسلسل "موسى"، دارت أحداثه حول شاب صعيدي يعيش في قرية بمحافظة سوهاج، عام 1942، في أثناء الاحتلال البريطاني لمصر، والحرب العالمية الثانية، وهو الفتى موسى الجامح، الذي يتحمل مسئولية أشقائه ووالدته، ويواجه العديد من المصاعب والأزمات في قريته.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة