الإسماعيلي
الإسماعيلي


تأجيل مباراة الإسماعيلي وفيوتشر بالدوري 

أميرة أنور

الثلاثاء، 14 ديسمبر 2021 - 07:21 م

قررت لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين تأجيل مواجهة الإسماعيلي مع فيوتشر الوافد الجديد إلى يوم ٢٩ ديسمبر الجارى بدلا من يوم ٢٥ من الشهر المذكور والمقرر إقامتها باستاد الإسماعيلية ، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

جاء ذلك بعد إعلان الاتحاد الأفريقى موعد لقاء السوبر القارى والذى سيجمع الأهلى مع الرجاء البيضاوي المغربى يوم ٢٢ من الشهر الحالى في دولة قطر.

وتلقى النادى خطابا رسميا من لجنة المسابقات لإخطاره بموعد المباراة الجديد.

الجدير بالذكر أن بطولة الدورى العام متوقفة حاليا في ظل ارتباط المنتخب الوطنى الأول بالمشاركة ببطولة كأس العرب في قطر.

كان قد استقبل مجلس إدارة الإسماعيلى برئاسة يحيى الكومى وفدا من أعضاء الاتحاد المصري لمتحدى الإعاقة وأصحاب الهمم بمقر النادى وذلك على هامش زيارة الوفد لمدينة الإسماعيلية. 

وكان فى استقبال الأبطال من أصحاب الهمم المهندس خالد زين نائب رئيس مجلس إدارة النادى وحاتم حجازى أمين الصندوق وحرص الضيوف على إلتقاط الصور التذكارية مع مجلس إدارة النادي الاسماعيلي بالإضافة لمجموعه من الصور التذكاريه داخل ستاد الاسماعيلي لتوثيق زيارتهم التى وصفوها بالتاريخية بالنسبة لهم.

وقد أشاد الحضور بحفاوة الإستقبال من جانب الاسماعيلي وأكدوا على القيمة الكبيرة والشعبية التى يتمتع بها النادى فى قلوب كل الرياضيين.

وفي ختام زيارتهم للنادى الإسماعيلي حرص الضيوف على متابعة جانب من مران الفريق الأول لكرة القدم وسط سعادة غامرة ظهرت على وجوههم وهم يتابعون نجوم ولاعبى الدراويش أثناء التدريبات.

والجدير بالذكر ان الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية شارك أصحاب الهمم فى مؤتمرهم الأسبوع الماضى فى احتفالية قادرون بإختلاف فى احتفاليه كبرى أشادت بها كل وسائل الاعلام العالمية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة